6 ميداليات للأردن في "طاولة" ذوي الإعاقة

تم نشره في الجمعة 13 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً
  • لاعبات المنتخب الوطني اثناء تتويجهن بمختلف الميداليات امس- (تصوير: جهاد النجار)

عمان - فرض لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني لذوي الإعاقة بكرة الطاولة، أنفسهم على منصة التتويج، بحصولهم على 6 ميداليات منها ذهبيتان عن طريق اسامه ابو جامع وختام كمال، وفضيتان لفاطمة العزام وصابر بلح، وبرونزيتان عن طريق فاتن عليمات ومحمد تيم، وذلك في ختام منافسات مسابقة الفردي (الفئات) من البطولة الدولية الخامسة لكرة الطاولة لذوي الإعاقة، والتي يستضيفها النادي الوطني بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الأردنية، في صالة المرحوم يوسف الكرمي.
واثنى سمو الأمير رعد بن زيد  كبير الأمناء رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية على جهود اللاعبين خلال متابعة سموه جانبا من فعاليات المسابقة أمس، مشيدا بحرصهم على تقديم افضل العروض في البطولة.
وبين سموه ان مشاركة 100 لاعب ولاعبة في الحدث الدولي تعد فخرا للمنظمين، مقدرا دور النادي الوطني في تنظيم البطولة بشكل سنوي.
وحرص سموه على متابعة عدد من المباريات المختلفة للاعبي المنتخبات، وتحدث معهم ورفع من معنوياتهم، مطالبا بمزيد من العطاء في المنافسات.
ومن جانبهم، قدر اللاعبون ورؤساء الوفود المشاركة متابعة ودعم سمو الأمير رعد للبطولة، شاكرين الاستضافة المثالية للأردن.   
وبعد ختام منافسات الفردي تم تتويج الفائزين، وسط صيحات التشجيع من الجمهور الذي تواجد في الصالة، وإضافة مسحة جمالية للمنافسات.   
وانطلقت مساء أمس منافسات مسابقة الفرق بمشاركة 13 دولة هي: الصين تايبه، العراق، سورية، سويسرا، لبنان، روسيا، فيتنام، اليمن، تركيا، مصر، قطر، ساحل العاج إلى جانب الأردن، حيث تستمر المباريات حتى مساء اليوم الذي يشهد تتويج الفائزين في مختلف الفئات، وفيما يلي النتائج الفنية للاعبي الأردن:
فوز اللاعبة ختام كمال بذهبية فئة 4 – 5، بعد تغلبها في المباراة النهائية على زميلاتها فاطمة العزام بنتيجة 3-0، وكانت فاطمة العزام على تغلبت على العراقية سلوى الأمير بنتيجة 3-0، وحققت اللاعبة فاتن عليمات الميدالية البرونزية بفوزها على العراقية سلوى الأمير 3-0.
ونال اللاعب اسامه ابو جامع الميدالية الذهبية في فئته بعد فوزه على اللاعب اللبناني علي الرحباني 3-0، ونال اللاعب صابر بلح الميدالية الفضية في فئته بعد تغلبه على اللاعب اليمني رمزي الشرابي 3-1، وعلى لاعب ساحل العاج ابو بكر ديارا 3-0، فيما توج اللاعب محمد تيم بالميدالية البرونزية لفئة 6– 7، بعد فوزه على زميله محمد النجادات بنتيجة 3-1.

التعليق