شلباية يقترب من الرقم الآسيوي وحملة بقعاوية لمؤازرة "عدوس" ومكافأة للرماثنة بعد الفوز على شباب الأردن

تم نشره في الاثنين 2 نيسان / أبريل 2012. 02:00 صباحاً
  • لاعب البقعة عدنان عدوس يحظى بمساندة جماهيرية للفوز بجائزة أفضل لاعب -(الغد)
  • لاعب الوحدات محمود شلباية يقترب من معادلة الرقم الآسيوي -(الغد)

عاطف البزور

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
شلباية يقترب من معادلة الرقم القياسي الآسيوي
اقترب مهاجم نادي الوحدات محمود شلباية من معادلة الرقم القياسي في سجل الهدافين على مر تاريخ بطولة كأس الاتحاد الآسيوي منذ انطلاقها.
فقد رفع شلباية رصيده إلى 28 هدفاً في تاريخ البطولة، بعدما سجل هدفين خلال الجولتين الأولى والثانية من البطولة هذا العام، ليصبح متأخرا بفارق هدفين فقط خلف البرازيلي ريكو مهاجم المحرق والرفاع البحرينيين سابقاً.
وسجل شلباية 8 أهداف في البطولة في العام 2006 ثم 5 أهداف في العام 2007 وهدفا واحدا في العام 2008 وهدفين في العام 2009 وثلاثة أهداف في العام 2010، قبل أن يضيف 7 أهداف العام الماضي وهدفين هذا العام.
وجاء في المركز الثالث الكساندر دوريتش مهاجم تامبينز روفرز السنغافوري برصيد 24 هدفاً، مقابل 22 هدفاً لبيريز اوليفيرا (تامبينز روفرز) و23 هدفا للاعب الوحدات المعار للخور القطري حسن عبدالفتاح.
وفيما يلي ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ كأس الاتحاد الآسيوي:
30 هدفا: البرازيلي ريكو (المحرق والرفاع البحرينيين)
28 هدفا: محمود شلباية (الوحدات الأردني)
24 هدفا: السنغافوري الكساندر دوريتش (هوم يونايتد وتامبينز روفرز)
23 هدفا: بيريز اوليفيرا (هوم يونايتد وتامبينز روفرز)
22 هدفا: حسن عبدالفتاح (الوحدات الأردني والكرامة السوري والكويت الكويتي)
18 هدفا: الهندي سولي رانتي (ديمبو)
18 هدفا: اللبناني محمد غدار (النجمة اللبناني)
17 هدفا: اللبناني علي نصر الدين (النجمة والعهد اللبنانيين)
17 هدفا: السنغافوري ايندرا داود (هوم يونايتد)
16 هدفا: اللبناني محمد قصاص (النجمة والصفاء)
16 هدفا: عبدالهادي المحارمة (الفيصلي)
الحوراني ينتظر تقرير الحكم
ينتظرمدرب كفرسوم مراد الحوراني تقرير الحكم سليمان دلقم الذي وجه له البطاقة الحمراء في مباراة فريقه امام الجليل التي جرت يوم السبت الماضي على ملعب الامير هاشم ضمن منافسات الجولة 19 من دوري المناصير الكروي للمحترفين.
وفي حال صدر عن الحكم تقرير يقضي بايقاع عقوبة الايقاف بحق الحوراني فان الاخير سيضطر الى قيادة فريقه من المدرجات في مباراته المهمة والمصيرية امام جاره العربي في الجولة المقبلة.
حيث سيجلس الحوراني في الأماكن المخصصة للمتفرجين وسوف يختار المكان المناسب الذي يتيح له التواصل مع فريقه حتى يؤدي واجبه كما ينبغي.
وينتظر ان يستعيد فريق كفرسوم في مباراة العربي جهود صانع العابه ليث جمال الذي غاب عن لقاء الجليل بسبب عقوبة الايقاف بالانذار الثالث.
رابطة مشجعي البقعة تطلق حملة لمساندة عدوس
اطلقت رابطة مشجعي نادي البقعة حملة عبر منشورات تم توزيعها خلال مباراة الفريق الاخيرة بدوري المحترفين امام اليرموك من اجل مساندة لاعبها عدنان سليمان "عدوس" المرشح للحصول على جائزة نجم الشهر الرابع لدوري المناصير الكروي للمحترفين والتي تبلغ قيمتها خمسة آلاف دينار.
ودعت الرابطة كل الجماهير البقعاوية للانضمام لعمل حملة قوية ومنظمة لدعم ومساندة عدوس لنيل الجائزة.
وكان مجلس ادارة الجائزة قد اختار 5 لاعبين للتنافس على جائزة الشهر الرابع وهم:
احمد سمير – الجزيرة وحمزة الدردور – الرمثا وشريف النوايشة – ذات راس وعدنان عدوس – البقعة ومحمود زعترة- العربي.
كرة العربي تعود من العقبة
من المنتظر ان يكون فريق العربي الكروي قد عاد أمس من مدينة العقبة التي كان قد توجه اليها لأخذ قسط من الراحة والاستجمام بعد مباراته امام فريق ذات راس التي جرت يوم الجمعة الماضي على ملعب الأمير فيصل بالكرك ضمن منافسات الجولة 19 من دوري المحترفين وانتهت نتيجتها بالتعادل الايجابي 1/1.
وعمل الجهاز الفني خلال هذه الرحلة على اخراج اللاعبين من حالة الارهاق والتعب جراء المباريات والتمارين المتتالية في الفترة الاخيرة.
150 دولارا مكافأة الفوز على شباب الأردن
ينتظر ان تقوم ادارة نادي الرمثا خلال اليومين القادمين بصرف مبلغ 150 دولارا لكل لاعب في صفوف فريقها الكروي، كمكافأة على الفوز الثمين الذي حققه الفريق الجمعة الماضي على فريق شباب الأردن بنتيجة 0/2 ضمن منافسات المرحلة 19 من الدوري
وتعتبر هذه المكافأة كتقدير لجهود الفريق الذي تطور مستواه بشكل لافت وكتحفيز للاعبين لمواصلة الانتصارات التي تقودهم الى اللقب الاغلى.
البحث عن مصادر الأخبار
ما زالت ادارة احد الأندية المحترفة تبحث في تحقيقات مستمرة مع اللاعبين عن مصدر الأخبار التي تنشر عبر صحيفة يومية، تتضمن خفايا وأسرار اللاعبين، وكان أحد الاداريين هدد بالعودة لشركات الاتصالات للتحقق في الارقام المرسلة والصادرة من قبل اللاعبين باتجاه أحد الصحفيين فيما ثار رئيس الفريق غضبا، وبدأ يكيل الاتهامات لزملائه، بيد أن احد اللاعبين كشف عن علاقته بأحد الصحفين نافيا بنفس الوقت أن يكون قد قام بتسريب أخبار الفريق.
الباشا يواصل عملية العلاج
يواصل كابتن فريق الجزيرة محمد الباشا عملية العلاج والتأهيل بعد الاصابة التي لحقت به في مباراة فريقه امام الفيصلي، حيث يخضع للعلاج ويعاني من تمزق في الساق، مدير الفريق عامر عدس أكد أن مشاركة الباشا في المباراة القادمة امام الجليل ليست مؤكدة، مشيرا أن البدائل موجودة، ولا يوجد غيابات بعد عودة ماجد محمود وسهيل ماضي اللذين لم يشاركا امام الفيصلي لحصول كل منهما على 3 بطاقات صفراء.

[email protected]

التعليق