منتخب التنس يواصل تحضيراته لتصفيات كأس ديفيز

تم نشره في الأربعاء 28 آذار / مارس 2012. 02:00 صباحاً

عمان – الغد-  يواصل المنتخب الوطني للتنس تدريباته، تحضيرا للمشاركة في تصفيات مجموعة المستوى الآسيوي الرابع (كأس ديفيز) والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة أواخر شهر نيسان (ابريل) المقبل.
 وتضم تشكيلة المنتخب الذي يقوده المدرب العراقي كاظم الزبيدي، كلا من اللاعبين خالد نفاع ويزن ابو دية وفواز الحوراني وسيف عدس، وكان الاتحاد قبل الاعتذار المقدم من لاعب المنتخب الوطني محمد العيسوي عن عدم المشاركة في التصفيات لظروفه الدراسية.
وحسب الناطق الإعلامي لاتحاد التنس غسان المحيسن، فإن التدريبات تسير وفق الخطة الموضوعة مسبقا، ويأمل الاتحاد من المنتخب تحقيق نتيجة ايجابية، خصوصا أنه يملك عناصر مميزة تملك الخبرة وحيوية الشباب.
وأكد المحيسن في حديثه لـ"الغد"، ان الاتحاد سيقيم بطولة عمان الدولية للشباب والشابات خلال تموز (يوليو) المقبل، بمشاركة مجموعة كبيرة من أبرز لاعبي ولاعبات الدول العربية والصديقة، في ضوء النجاح الذي صادف البطولات الماضية، والتي استضافها الاتحاد على ملاعبه بمدينة الحسين للشباب،  وانعكست بشكل إيجابي على لاعبي ولاعبات المنتخب الوطنية من خلال الإحتكاك مع عناصر تتمتع بمستويات فنية عالية.  وكان المنتخب قد شارك في التصفيات التمهيدية لبطولة كأس ديفيز للناشئين التي أقيمت في ماليزيا.

التعليق