أحمد عز يرفض الاحتكار ويبحث عن عروس

تم نشره في السبت 24 آذار / مارس 2012. 02:00 صباحاً
  • ر

القاهرة- أكد الممثل المصري أحمد عز، أنه يستعد لتصوير فيلمين جديدين مع أحمد السقا وشريف منير أحدهما "رومانسي كوميدي"، والآخر من أفلام الحركة، بينما قال إنه يفكر حاليا في الزواج.
وأضاف عز أنه يرفض سياسة الاحتكار التي تمارسها بعض شركات الإنتاج، وإنه سيظل مستقلا وبعيدا عن تلك السياسات التي يتبعها البعض مع الممثلين، مشيرا إلى أنه لا يفكر في الرحيل عن مصر في حال وصول إسلامي إلى منصب رئيس الجمهورية".
وعن أعماله الفنية الجديدة قال "أقوم بتصوير فيلم رومانسي كوميدي اسمه "حلم عزيز"، بالإضافة إلى فيلم "أكشن" آخر بعنوان "المصلحة" أمام النجم أحمد السقا، ومن إخراج ساندرا نشأت.
وفيما يتعلق بالعودة لعصر البطولات الجماعية لنجوم الشباب أوضح "لا نستطيع أن نعمم وجودي مع السقا في فيلم واحد بأنه بطولات جماعية ستعود للسينما المصرية بعد فترة غياب طويل، ولكن السبب في وجودنا في فيلم واحد هو وجود نص جيد، وبمجرد أن وجدنا السيناريو وافقنا فورا".
وعن دوره في فيلم "المصلحة" قال "لا أرغب في تصنيف شخصيتي كشخص شرير، ولكنه دور جديد لتاجر مخدرات، وسيكون أدائي فيه مختلفا فهو دور يغلب عليه الطابع الدرامي الذي تعودت عليه في أفلامي السابقة".
أما حول مساحة دوره ومناسبته لدور أحمد السقا في الفيلم، فنوه عز إلى أنه لم يفكر بهذه الطريقة، "وأظن أن السقا أيضا لا ينظر لتلك النقطة، وهدفنا أن يكون الفيلم عملا مشرفا يوضع في تاريخنا الفني".
وبخصوص إذا لعبت المخرجة ساندرا نشأت دورا في وجود عز مع السقا بين أن ساندرا والمنتج وائل عبدالله، "أصحاب فضل علي وساعدوني كثيرا، وعندما أرى اسميهما في عمل واحد أتأكد أنه جيد"، مضيفا "أنا صديق شخصي لأحمد السقا، ولا نحتاج لمن يجمع بيننا في عمل، وأتمنى أن ننجح معا على المستوى الفني، وأتحدى لو سمع أحد عن وجود خلافات بيننا".
وحول فيلم "حلم عزيز" قال: الفيلم من نوعية الأفلام الكوميديا الاجتماعية الخفيفة، يحكي عن شخصية تحاول تحقيق طموحها وأحلامها بأي طريقة، وسيشاركني في البطولة نجم كبير أيضا هو شريف منير.
وفيما إذا كان خائفا من تجسيد فيلمين في توقيت واحد أوضح عز "أنا إنسان قدري جدا، ولو تم عرض الفيلمين في توقيت واحد أو لم يحدث ذلك، فلا يهمني سوى أنّي أديت دوري، وإن كانت علاقتي الجيدة مع الموزعين ستجعل كل فيلم يعرض في وقت مختلف".
أما عن شركات الانتاج والاحتكار فأشار عز إلى أن التعامل مع وائل عبد الله وإسعاد يونس، ممتع لأن كلا منهما يبذل أقصى جهد لخروج عمله على أفضل وجه دون احتكار لأي طرف، وأنا ارفض أن يحتكرني أحد.
وحول الدراما التفزيونية تابع عز أنا قدمت مسلسل الأدهم ونال نجاحا كبيرا، ولا أرغب في إعادة تجربة الدراما التلفزيونية سوى بعمل جيد، ولكن حاليا لم أجد نصا جيدا وإن كنت أتمنى إعادة التجربة.
وعن الرئيس الذي سيختاره قال: كلهم محترمون ولكني لم أحدد شخصا بعينه، وسأرحب بأي رئيس يختاره الشعب المصري.
وشكك عز بمقولة إن مكتشفته المخرجة المصرية إيناس الدغيدي ستهاجر في حالة وصول الإسلاميين للحكم، قائلا "لا أعتقد إنها ستجاهر برأي كهذا، وعن نفسي فأنا سأظل في بلدي مهما حدث".
وأوضح عز أنه يشارك في جمع التبرعات ولكنه لا يشارك في المسيرات "يكفينا مسيرات ومليونيات و"رغي" في القنوات الفضائية"، متابعا حديثه "أتمنى أن أرى برنامجا واحدا يقول ماذا عمل لمصر بدلا من الكلام الفارغ، أو فتح ملفات ساذجة مثل هل الفن حلال أم حرام ، وهل السياحة حلال أم حرام؟ الاقتصاد المصري يتعرض للانهيار ويحتاج للعمل".
وعن تفكيره بالزواج أجاب "إيدي على كتفك" أنا أبحث عن عروس حاليا". -(CNN)

التعليق