3 قوائم تتنافس على انتخابات نقابة المعلمين في إربد

تم نشره في الخميس 22 آذار / مارس 2012. 02:00 صباحاً

احمد التميمي

إربد- تنتهي اليوم الخميس فترة الانسحاب من الترشح لانتخابات نقابة المعلمين في إربد، وفق رئيس اللجنة المركزية لانتخابات نقابة المعلمين لمديريات التربية والتعليم السبع في محافظة إربد الدكتور ابراهيم المساد.
واكد المساد خلال اجتماع للجان الانتخاب والفرز الذين تم اختيارهم من مختلف مديريات التربية امس على أهمية ممارسة المعلمين لدورهم الانتخابي في إنجاح العملية الانتخابية، مشيدا بالروح التي تمثلت بترشيح بعض المديريات لمعلمين عن طريق التزكية.
وحث رئيس اللجنة المركزية العاملين باللجان على تقديم الصورة الايجابية التي تعكس الاداء المتميز في كل المناسبات والاستحقاقات للمعلمين باعتبار انتخابات النقابة تشكل الاختبار الحقيقي لتجسيد مدى التزام المعلمين بروح ومبادئ الديمقراطية والتنافس واحترام الآخر وإفراز النخب القادرة على الدفاع عن حقوق المعلمين المشروعة وايجاد مرجعية فاعلة تقوم على تكامل العمل والتواصل مع الآخرين وتحقيق المطالب والطموحات وتطوير المهنة.
وبلغ عدد المعلمين والمعلمات الذين سجلوا رسميا للترشح لانتخابات النقابة عن مقاعد مديريات التربية والتعليم السبعة في محافظة إربد 163 معلما ومعلمة.
وبين المساد أن ثلاث قوائم ترشحت لهذه الانتخابات هي اللجنة الوطنية والوطنية الموحدة والمعلم.
وأوضح أنه تم تخصيص 28 مقعدا لمديريات التربية والتعليم في المحافظة منها 8 مقاعد لمديرية تربية إربد الأولى و4 مقاعد لمديرية تربية إربد الثانية و3 مقاعد لمديرية تربية إربد الثالثة و3 مقاعد لمديرية تربية الأغوار الشمالية و4 مقاعد لمديرية تربية الكورة و3 مقاعد لمديرية تربية الرمثا و3 مقاعد لمديرية تربية بني كنانة.

[email protected]

التعليق