البنك الاستثماري وجمعية حماية الشجرة يوقعان مذكرة تفاهم

تم نشره في الأحد 11 آذار / مارس 2012. 02:00 صباحاً

عمان – انطلاقا من التزامه تجاه خططه الاستراتيجية للمسؤولية الاجتماعية في الأردن، وقّع  INVESTBANK  (البنك الاستثماري) مذكرة تفاهم مع جمعية حماية الشجرة من أجل تطوير وحماية الموارد الطبيعية في منطقة بيرين و التي سوف يتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات الرسمية و بالأخص مديرية الحراج/وزارة الزراعة.
وبموجب مذكرة التفاهم سوف يتم المساهمة في المحافظة ودعم تشجير مائة دونم في منطقة بيرين بأشجار الملول والتي تعد شجرة الأردن الوطنية من مشروع  INVESTBANKلحماية البيئة في المرحلة الأولى، واحتمالية تغطية مساحة أوسع في المرحلة الثانية من المشروع في منطقة بيرين. لتكون الغاية من هذا المشروع تطوير وحماية النظام البيئي في المنطقة بالتعاون مع المجتمع المحلي وبالتشارك مع المؤسسات الرسمية المعنية.
وعلق السيد منتصر دواس، المدير العام لـ INVESTBANK، على هذه الشراكة قائلا: "نحن في INVESTBANK فخورون جدا لدعمنا لهذا المشروع البيئي المتميز الذي يعد جزءاً مهما من استراتيجيتنا والتزامنا اتجاه البيئة والمجتمع المحلي. حيث إننا ومن خلال جمعية الشجرة وعلاقاتها بالمؤسسات الوطنية الشريكة نطمح لأن نعمل على رفع ثقافة المجتمع لحماية البيئة والحفاظ على الغابات".
وأضاف قائلا، "التزامنا تجاه حماية البيئة هو جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية والمستقبل الذي نطمح له، ولذلك جاءت هذه المبادرة لتوعية المجتمع وتحفيزه على حماية البيئة وبالأخص الأجيال الصاعدة التي تعد الأساس الذي يبنى عليه هذا المجتمع".
وتعقيبا على ذلك، قال مدير جمعية حماية الشجرة، السيد محمد القوابعة: "نحن نعتز بهذه الشراكة مع INVESTBANK  والذي يعد من إحدى المؤسسات الرائدة في مجال الخدمات المصرفية بالإضافة الى التزامه الدائم بالمسؤولية الاجتماعية اتجاه البيئة، فبهذه الاتفاقية نحن نؤكد على رسالتنا المشتركة التي ترمي الى حماية البيئة والحفاظ على مواردها الطبيعية".

التعليق