تسليم الشرعة جائزة الملكية الأردنية في تصويت "لاعب الشهر"

تم نشره في الجمعة 9 آذار / مارس 2012. 02:00 صباحاً
  • نائب رئيس اتحاد الكرة محمد عليان (يمين) وانور عطا الله يسلمان الجائزة لانور الشرعة - (الغد)

عمان - الغد - تسلم انور محمد الشرعة، الجائزة المقدمة من الملكية الأردنية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية واتحاد كرة القدم وهي عبارة عن تذكرة سفر “عمان – اسطنبول – عمان”، ضمن سلسلة من الجوائز التي تقدمها الملكية الأردنية للمشاركين بالتصويت على جائزة لاعب الشهر.
وقام مدير التسويق بالملكية الأردنية انور عطا الله بتسليم الشرعة الجائزة أمس بمقر اتحاد كرة القدم، بحضور نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم محمد عليان والكابتن محمود الجوهري مستشار سمو رئيس الاتحاد والكابتن عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني.
وأكد عطا الله ان الملكية حريصة على تواصل دعمها لاتحاد كرة القدم، من منطلق واجبها الوطني تجاه شباب الوطن معربا عن سعادته بأن تكون الملكية الأردينة الناقل الرسمي لمنتخب النشامى، الذي حقق انجازات تاريخية بتصفيات كأس العالم والعديد من المشاركات الخارجية، وكذلك باعتبارها الناقل الرسمي لكافة المنتخبات الوطنية.
من جانبه عبر الشرعة عن سعادته بفوزه بالجائزة، مشيرا إلى ان مثل هذه الجوائز تمنح المشاركين الحافز للتصويت لنجوم الكرة الأردنية وتؤكد دعمهم، مشيرا إلى انه يتابع مباريات دوري المحترفين ومنح تصويته للنجم الفائز خليل بني عطية.

التعليق