"الغد" تتأهل لنصف نهائي بطولة جامعة البتراء الكروية

تم نشره في الأربعاء 7 آذار / مارس 2012. 02:00 صباحاً
  • فريق" الغد" تصدر مجموعته ببطولة جامعة البتراء للمؤسسات الاعلامية – (الغد)

عمان- الغد- تأهل فريق جريدة "الغد" الى نصف نهائي بطولة سداسيات جامعة البتراء لكرة القدم للمؤسسات الإعلامية، التي تقام بمناسبة اليوبيل الذهبي لميلاد القائد، وذلك بعد تصدره لمجموعته في الدور الأول من البطولة، عقب فوزه يوم أمس على فريق رابطة اللاعبين الدوليين بنتيجة 7-3 في المباراة التي جرت في صالة جامعة البتراء.
ونجح فريق "الغد" في تقديم عرض متميز بفضل تألق ابرز لاعبيه خالد الخطاطبة ونعمان عيد ومنتصر صالح وربيع محمد وحمدي عزت ومجدي محمود، فيما برز من فريق الرابطة الذي قدم عرضا جيدا ايضا، كل من توفيق الصاحب وباسم مراد وموسى شتيان وجعفر حماد ورفيق جودت وعماد الزغل.
سجل أهداف "الغد" خالد الخطاطبة 3 أهداف، ونعمان عيد 2، ومنتصر صالح وربيع محمد، فيما سجل أهداف الرابطة جعفر حماد 2، وموسى شتيان.
وفي مباراة اخرى فاز فريق "العرب اليوم" على فريق نادي جامعة البتراء بنتيجة 7-4، حيث سجل للفائز عدنان ابو مسعود 4 أهداف، حسن الدبس 2، وعبدربه الريماوي، فيما سجل لنادي الجامعة الدكتور فيصل ابو الرب، والدكتور إياد الملاح ولؤي ثلجي وراكان احمد.
وبعد ختام الدور الاول تأهلت فرق "الغد" و"العرب اليوم" و"التلفزيون" ورابطة اللاعبين الى الدور نصف النهائي، الذي سيقام يوم غد الخميس، حيث يلتقي في المباراة الاولى فريقا "الغد" والتلفزيون، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا "العرب اليوم" ورابطة اللاعبين، على أن يتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي تقام يوم الاحد المقبل.

التعليق