راديسون بلو تالا باي يرعى افتتاح "مركز الإرشاد الوظيفي" في العقبة

تم نشره في الأربعاء 7 آذار / مارس 2012. 02:00 صباحاً

عمان- رعى فندق راديسون بلو تالا باي افتتاح "مركز الإرشاد الوظيفي" في مدرسة الثامنة، في محافظة العقبة، وذلك جزءا من برنامج دعم الإصلاح التعليمي (Education Reform Support Program) الذي تنفذه مؤسسة إنقاذ الطفل (Save the Children Foundation)، الممولة من قبل الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID).
وقام راديسون بلو بتجهيز "مركز الإرشاد الوظيفي" الذي تم افتتاحه تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة العقبة، الدكتور جميل شقيرات، في 23 شباط (فبراير) الحالي، بالمعدات والتجهيزات اللازمة كافة، كالدهان، المفروشات، مكيفات الهواء، جهاز عرض البيانات، شاشة عرض، وكمبيوترات. 
وقال مدير عام فندق راديسون بلو تالا باي العقبة، باتريك كاميليا، "تنطلق هذه المبادرة من استراتيجية الفندق الرامية الى المساهمة الفعالة في تطوير مخرجات التعليم والمشاركة في تحسين نوعية خيارات الطلاب للمهن والأعمال المستقبلية على المدى القريب والبعيد. ونحن نعي تماما أهمية هذا المركز في مساعدة الطلاب على تحديد مسارهم العملي وتطويره، ولما لذلك من أبعاد إيجابية على المجتمع المحلي".
من جانبه، أشاد الدكتور جميل شقيرات بهذه الخطوة النبيلة من فندق راديسون بلو تالا باي، وقال، "نُثَمن هذا العمل التطوعي النابع من حرص الفندق على المشاركة في مبادرات المسؤولية الاجتماعية الهادفة والتي تصب في تطوير برنامج الإصلاح التعليمي وتحسينه".

التعليق