شباب الحسين يدفع بالواعدين في دوري "الطائرة" وقرار مباراة السوبر اليوم

تم نشره في الثلاثاء 6 آذار / مارس 2012. 02:00 صباحاً
  • فريق نادي شباب الحسين للكرة الطائرة - (الغد)

عمان – الغد– قال عضو مجلس ادارة نادي شباب الحسين باسم شنك، أن فريق النادي بالكرة الطائرة، سيشارك رسميا في مباريات الدوري الممتاز بعدد من اللاعبين الكبار الى جانب عدد من لاعبي فريق الشباب، وأن النادي يسعى حاليا لضم عدد من اللاعبين المعروفين من غير المسجلين في الأندية، مؤكدا أن ادارة النادي قد اتخذت قرارا بإيقاف عدد من لاعبي الفريق الأول طيلة الموسم الحالي، وحرمانهم من مستحقاتهم المالية.
وأوضح شنك، أن النادي قد منح اللاعبين أكثر من فرصة للعودة للتدريب، بعد أن تعهد لهم بدفع مستحقاتهم المالية بالكامل، بعد تدخل اتحاد اللعبة عبر رئيس الاتحاد النائب محمد الحجوج، الذي أكد للاعبين أنه كفيل بدفع المستحقات المالية كاملة، لكن اللاعبين لم يستجيبوا ولم يلتحقوا بالتدريب لغاية قرار النادي أول من أمس.
وحول مشاركة فريق النادي في مباراة السوبر المقررة يوم الجمعة المقبل، أكد شنك أن قرار النادي سيصل للاتحاد اليوم الثلاثاء، بعد أن يكون الجهاز الفني والتدريبي قد أرسل تقرير مفصل عن حالة الفريق، بعد الإستعانة بعدد من اللاعبين الكبار، الى جانب اللاعبين الشباب.
قرار حاسم
ومن المتوقع أن تكون إدارة نادي شباب الحسين، قد اتخذت قرارا نهائيا في ساعة متأخرة من ليلة أمس، بشأن المشاركة في مباراة السوبر المقررة أمام فريق الوحدات عند الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل في صالة قصر الرياضة، ويأتي القرار بعد أن تكون الإدارة قد تسلمت تقريرا فنيا من لجنة الكرة الطائرة والجهاز الفني بقدرة اللاعبين الشباب، وبقية اللاعبين الكبار على خوض اللقاء بصورة جيدة، وهذا يعني أن فريق شباب الحسين لن يغامر بسمعته للعب مباراة افتتاح الموسم.
وأوضح أمين سر اتحاد الكرة الطائرة والناطق الاعلامي حمد الشواح، أن الاتحاد خاطب الناديين بشأن المباراة لكن لم يتسلم الاتحاد أي كتاب رسمي يؤكد اعتذار شباب الحسين عن عدم خوض اللقاء، ولا حتى شفويا.
وأضاف أنه في حال اعتذار أي طرف عن المباراة، فإن  الاتحاد سيخاطب فورا فريق البقعة لخوض المباراة كونه ثالث الدوري في العام الماضي.
عقوبات بحق اللاعبين
واللاعبون الذين تقرر ايقافهم الى نهاية الموسم الحالي وحرمانهم من المستحقات المالية هم: حسين الرمحي، حسن قمر، بشار محارمة، يعقوب القهوجي، احمد العواملة، يوسف خشان، أمين السطري، وائل عمارة، وشريف عبدالله، واحمد خشان.
اما بقية اللاعبين غير المحرومين بالفريق الأول فهم: عبدالوهاب خنفر، محمد الشريف، محمد خنفر، أحمد القصاص، عدي الميرغني، سامي ابو حرب، الفاروق عمر، وتم ضم اللاعب عامر محارمة للفريق، وكذلك معاذ الناجي، وأن هناك دعوة لعدد من اللاعبين في فرق الجامعات، من أجل اتخاذ قرار تسجيلهم في الاتحاد اليوم او غدا.
وذكر باسم شنك، أن النادي سيضم عددا من اللاعبين الواعدين للفريق الأول، من أجل ان تكون مشاركة النادي بالدوري جيدة، مؤكدا أن الباب ما يزال مفتوحا أمام اللاعبين الكبار بالتراجع عن قرارهم والعودة لتدريبات الفريق.  يذكر أن نادي شباب الحسين لم يغب عن نهائي السوبر مطلقا، وفاز باللقب 3 مرات بالتساوي مع الوحدات، الذي فاز به كذلك 3 مرات، بينما فاز فريق شباب الحسين بالدوري الممتاز 17 مرة.

التعليق