"عمومية" البلياردو تصادق على التقريرين المالي والإداري

تم نشره في الأربعاء 29 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً
  • المشاركون في اجتماع الهيئة العامة لاتحاد البلياردو والسنوكر امس - (الغد)

 عمان  –  _ –  صادقت الهيئة العامة لاتحاد البلياردو والسنوكر، على التقريرين المالي والاداري لاتحاد اللعبة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس في مقر الاتحاد، بمشاركة 11 عضوا من اصل 18 عضوا، هم عماد الهيئة العامة للاتحاد، وبحضور محمد الألفي مندوب اللجنة الاولمبية.
وتلا أمين سر الاتحاد عصام الكيلاني التقرير الإداري، فيما قدم رئيس الاتحاد المهندس هاني خوري التقرير المالي، حيث تم الموافقة عليهما بالاجماع، وتم التصويت على تجديد عقد مكتب عمان للتدقيق لمواصلة تدقيق سجلات الاتحاد المالية، وإستعرض رئيس الاتحاد خوري خطة الاتحاد للعام الحالي، والمشاركات المتوقعة للمنتخب الوطني، خصوصا بطولة آسيا التي ستقام في العاصمة القطرية شهر نيسان (ابريل) المقبل، والتي سيتخللها انتخابات منصب رئيس الاتحاد الآسيوي التي ترشح لهذا المنصب رئيس الاتحاد هاني خوري.
وأشار خوري في حديثه خلال الاجتماع الى خطوات الاتحاد العربي واتحاد غرب آسيا للبلياردو والسنوكر، بشأن ضمان فوز خوري بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي، والجهود التي يبذلها اعضاء الهيئة العامة للاتحاد العربي واتحاد غرب آسيا وجهودهما في العمل من أجل فوزه بالمنصب، بعد الجهود السعودية والقطرية بهذا الشأن.
وأضاف خوري، أن فوز جلال الساريسي وأشرف الضامن بذهبيتين في الدورة العربية يعد انجازا كبيرا، وسيعمل الاتحاد على تكريم اللاعبين حال الافراج عن مخصصات الاتحاد من قبل اللجنة الاولمبية.
“عمومية” اتحاد اليد تناقش التقريرين المالي والإداري اليوم
 يشهد بيت شباب عمان عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الاربعاء، الاجتماع العادي للهيئة العامة لاتحاد كرة اليد، وذلك لمناقشة واقرار التقريرين المالي والاداري عن العام الماضي، والاطلاع على أبرز النشاطات والبطولات التي تقام العام الحالي، والتي ينتظر أن تبدأ خلال شهر آذار (مارس) المقبل، الى جانب مشاركة منتخبات الشباب والناشئين والسيدات في الاستحقاقات الرسمية المقبلة.
يذكر أن الأندية المنتسبة للاتحاد طلبت من اتحاد اللعبة في وقت سابق، إيقاف مشاركة منتخب الرجال في البطولات المقبلة، بعد الاخفاقات المتواصلة التي مني بها الفريق في مشاركاته السابقة.
“عمومية” الملاكمة تجتمع اليوم
 تعقد الهيئة العامة لاتحاد الملاكمة عند الساعة الخامسة من مساء اليوم اجتماعها العادي الثاني، بعد أن تأجل الاجتماع الأول الاسبوع الماضي لعدم اكتمال النصاب القانوني.
وسيتم خلال الاجتماع تلاوة التقريرين المالي والإداري عن السنة المنتهية، بالاضافة الى مناقشة كافة التحضيرات التي يقوم بها المنتخب للاستحقاقات القادمة، وأبرزها المشاركة في التصفية الثانية المؤهلة الى اولمبياد لندن 2012.
“عمومية” الكراتيه تجتمع اليوم
يعقد عند الساعة الرابعة من عصر اليوم اجتماع الهيئة العامة لاتحاد الكراتيه وذلك في مقر الاتحاد في مركز الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس بمدينة الحسين للشباب.
وسيتم خلال الاجتماع مناقشة التقريرين الإداري والمالي، واستعراض خطة اتحاد الكراتيه للعام الماضي، والإعلان عن خطة العام الحالي.

التعليق