إريكسون تطلق خدمة تعزيز قدرات الشبكات

تم نشره في الأربعاء 29 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً

عمان - طلب المستهلكين المتزايد للاتصال الدائم بالإنترنت عبر أجهزتهم المتحركة، يوفر لشركات الاتصالات فرصاً ممتازة لتوليد العائدات، إلا أن هذه الشركات تواجه تحدياً كبيراً يتمثل في ضمان تمكن شبكاتها من التعامل مع نمو حركة البيانات، والمحافظة على جودة الخدمة، وتوفير أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين النهائيين الذين يريدون الوصول إلى شبكات التواصل الاجتماعي، والأخبار، والألعاب، والتطبيقات وغيرها من المحتويات، في أي وقت، بغض النظر عن أماكن وجودهم. ولهذا السبب، أطلقت إريكسون خدمة تحسين الشبكة لتلبية متطلبات الهواتف الذكية، خلال القمة العالمية للاتصالات المتنقلة الذي تستضيفه مدينة برشلونة، بهدف مساعدة شركات الاتصالات في التغلب على هذه التحديات.
وفي هذه المناسبة، قالت إيفا إلمستد، نائبة الرئيس ورئيسة وحدة الخدمات ذات الصلة بالمنتجات في إريكسون: "نهدف من خلال إطلاق خدمة تحسين شبكة الهاتف الذكي، إلى مساعدة شركات الاتصالات على وضع خطط استباقية للتعامل مع تزايد عدد مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية، وتعزيز قدرات شبكاتها وتطويرها من أجل الوصول إلى تصميم يوفر للمشتركين أفضل أداء ممكن- دون أن يكلفها ذلك المزيد من التكاليف. ولا شك بأن الأداء العالي للشبكة يعتبر أمراً ضرورياً بالنسبة لشركات الاتصالات لاجتذاب والحفاظ على مشتركي خدمات الهاتف الذكي".
ومن خلال العمل مع شركات الاتصالات الرائدة في الأسواق التي تركز على خدمات الهواتف الذكية، اكتسبت إريكسون خبرة كبيرة، وقامت بتطوير إمكانات وأدوات مهمة، بما في ذلك خدمات تقييم فعالية شبكات الهاتف الذكي والإنترنت عريض النطاق، وتوسيع نطاق الشبكة، وتقييم الاحتياجات المستقبلية للشبكة وقدرتها على تلبيتها، وتحسين الترددات الراديوية وتعزيز إمكانات إرسال واستقبال البيانات.

التعليق