حمد يبدي ثقته بقدرة "النشامى" بالفوز على الصين

تم نشره في الثلاثاء 28 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 28 شباط / فبراير 2012. 02:42 مـساءً
  • عدنان حمد المدير الفني يتحدث خلال المؤتمر الصحفي - (من المصدر)

عمان- الغد - أكد العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية للمنتخب في مباراته أمام الصين المقررة في العاشرة صباح غد الأربعاء في الجولة الأخيرة من تصفيات الدور الثالث المؤهلة لكأس العالم 2014.

 وذكر حمد خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة والذي عقد اليوم أن المنتخب الوطني الذي سبق وأن حسم التأهل الى الدور الرابع والحاسم ينظر للمباراة كبوابة للحفاظ على صدارة المجموعة من جهة والحصول منها على المزيد من النقاط التي ستعزز رصيد المنتخب الوطني في التصنيف الدولي الذي سيصدر يوم 7 آذار المقبل والذي سيعتمد عليه الاتحاد الآسيوي في تصنيف المنتخبات المتأهلة خلال القرعة المقررة يوم 9 اذار.

 وأبدى حمد ثقته بقدرة نشامى المنتخب الوطني على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية ولعب مباراة تليق بسمعة الكرة الاردنية، كما أكد احترامه للمنتخب الصيني الذي سيبقى واحدا من المنتخبات الآسيوية القوية رغم خروجه من حسابات التأهل.

 وعن الاستعدادات التكتيكية للمنتخب قبيل المباراة كشف المدير الفني أن المنتخب تحضر جيدا للقاء عبر المعسكر التدريبي الذي أقيم في دبي والتقى فيه المنتخب الإيراني في مباراة ودية نتهت بالتعادل 2-2، معتبرا أن تلك الأجواء انعكست إيجابا على التحضيرات، باستثناء الاصابات التي لحقت بعدي الصيفي وبشار بني ياسين خلاله.

 من جانبه لم ينكر بشار بني ياسين كابتن المنتخب والذي سيتم تعويض غيابه بعامر ذيب في قيادة اللاعبين، لم ينكر أهمية المباراة وأثرها على توجيه طريق المنتخب في الدور الرابع والحاسم، وأكد على ضوء ذلك استعداد اللاعبين لتحقيق النتيجة المرجوة.

 وكان المدير الفني للمنتخب الصيني الإسباني كاماتوش أشاد بالمنتخب الوطني وقدراته وأكد ان المنتخب الصيني يأمل بالفوز للحصول على جرعة معنوية لا أكثر ستسهم بعودته إلى المستوى المعهود.

 وعقد قبل الموتمر الصحفي الاجتماع الفني للمباراة الذي حضر أسامة طلال مدير المنتخب وجرى خلاله التأكيد على التعليمات الفنية والادارية المتعلقة بكلا المنتخبين وتثبيت كشف أسماء اللاعبين المخول لهم بالمشاركة غدا وكذلك تثبيت الوان قمصان المنتخبين حيث سيرتدي المنتخب الوطني الأبيض الكامل والمقابل يرتدي الصينيون اللباس الأحمر الكامل.

 إلى ذلك، اجرى المنتخب الوطني اليوم تدريبه الأخير على ملعب المباراة وخلاله قام الجهاز الفني بتثبيت التشكيلة وطريقة الأداء إلى جانب التأكيد على واجبات اللاعبين وتنفيذ الكرات الثابتة من مختلف المحاور.

 وتابع التدريب كالعادة سعادة محمد عليان نائب سمو رئيس التنفيذية للاتحاد، وفراس القاضي رئيس الوفد عضو الهيئة التنفيذية، وكذلك حشد من ممثلي وسائل الإعلام الصينية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »علو الهامه (اردنيه اردنيه)

    الثلاثاء 28 شباط / فبراير 2012.
    يا رب نفوز بس المباراة الصبح واحنا بالمدرسه وما بنقدر نحضرها..........ان الاربعاء معطل مشان احضر المباراه........الله معكو