إربد: العثور على جثة خمسيني مقتولا بمزرعته

تم نشره في الاثنين 27 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً

احمد التميمي

اربد- عثرت الأجهزة الأمنية صباح امس الأحد على الخمسيني أسامة محمد عبيدات جثة هامدة بمزرعته في إربد، بعد 14 يوماً من اختفائه، وفق متصرف لواء بني كنانة بدر القاضي.
وأضاف القاضي أن مدعي عام إربد والطبيب الشرعي حضرا إلى موقع الحادثة، حيث تم تحويل الجثة إلى مركز الطب الشرعي لإقليم الشمال، للوقوف على أسباب الوفاة وملابساتها، في حين باشرت الأجهزة الأمنية بعمليات البحث والتحري.
وكان شقيق المتوفى وجيه عبيدات قال لـ"الغد" إن شقيقه غادر منزله في منطقة حكما بمحافظة إربد في تمام 6:30 من صباح يوم 11 شباط (فبراير) الحالي، متجها إلى عمله في محطة تابعة لمصفاة البترول في النعيمة، الا انه لم يعد منذ ذلك الوقت الى أن عثر عليه امس أحد المزارعين جثة هامدة في مزرعته، حيث قام بتبليغ الأجهزة الأمنية.
ولفت إلى أن شقيقه من مواليد 1960، ويعمل مراقبا فنيا في تدقيق أوزان أسطوانات الغاز، ويعيل أسرة مكونة من ستة أفراد، مبينا أنه كان يستقل كل صباح باصات النقل العام لتوصيله الى مكان قريب من مجمع الحي الشمالي في إربد، ليصل إلى مكان تجمع الموظفين الذين يستقلون باص الشركة التي يعمل بها.
وبين وجيه أن سائق باص النقل العام، أكد أمام الأجهزة الأمنية صعود شقيقه للباص، وانه نزل في مكان قريب من المجمع، لكن زملاءه في العمل يؤكدون، عدم وصوله إلى مكان التجمع، موضحا أنه لا توجد لشقيقه أي خلافات مع احد، وتربطه علاقة جيدة بمجاوريه.

[email protected]

التعليق