"ميناآيتك" ترعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني

تم نشره في الأربعاء 22 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً

عمان - شاركت ميناآيتك، الشركة الرائدة في صناعة الحلول الإلكترونية ونظم إدارة الموارد البشرية، في رعاية حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني للعمل الحر والريادة والتي تهدف إلى تشجيع إقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورعايتها. وقال الدكتور بشار الحوامدة المدير التنفيذي لشركة ميناآيتك: "تندرج رعايتنا لحفل تكريم الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني للعمل الحر والريادة ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية وحرصنا على دعم ومساعدة أصحاب المشاريع الناشئة على النهوض بأعمالهم وتطويرها بتقديم الدعم المادي والفني للمبادرين والرياديين من أبناء الوطن والتي تسهم بدورها في دفع عجلة التنمية الوطنية والمساهمة في الحد من ظاهرتي الفقر والبطالة". وأضاف الدكتور حوامدة: "يسعدنا دعم هذه المبادرة الوطنية وأن نكون جزءا منها لما تحمله من أبعاد وأهداف تجسد رؤية وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني حول موضوع العمل الحر والريادة بإقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة كمنهج مهم لاستغلال الطاقات الكامنة وإلحاقها بالأيدي المنتجة التي تساهم في البناء والتنمية".
من جانبه، رحب مدير عام صندوق التنمية والتشغيل عمر العمري بمشاركة ميناآيتك في رعاية حفل تكريم الفائزين بالجائزة، مشيرا إلى دورها في تشجيع أصحاب الأفكار الريادية على توظيف أفكارهم وترجمتها إلى مشاريع اقتصادية ناجحة تخدمهم وغيرهم من أصحاب الكفاءات الأكاديمية والمهن الحرفية.
وأكد العمري على أهمية هذه المبادرة الوطنية في توفير فرص عمل جديدة وتعزيز عجلة التنمية الاقتصادية ودفعها قدما وتشجعيهم على العمل الحر والريادة والاعتماد على الذات.

التعليق