اجتماع اتحاد الطائرة مع لجنة الأندية لمناقشة الدعم المالي

تم نشره في الاثنين 13 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً

عمان - الغد – تلتقي لجنة اتحاد الكرة الطائرة المكونة من نائب رئيس الاتحاد د.بشير العلوان وأمين السر حمد الشواح وعضو الاتحاد انس قبيلات، مع لجنة الأندية المكونة من مندوب الوحدات خالد قنديل ومندوب وادي موسى رجا الحسنات ومندوب المحطة يحيى المحسيري ومندوب نادي الكريمة مفلح البلاونة، وسيعقد الاجتماع عند الساعة الرابعة من مساء اليوم، لدراسة الآلية الجديدة لدعم الأندية ماليا.
وكانت الأندية قررت في اجتماعاتها الثلاثة السابقة، المطالبة بمبلغ 10 آلاف دينار لكل ناد في الدرجة الممتازة وهي: شباب الحسين والوحدات والكرمل والبقعة والعودة وعيرا ووادي موسى والمحطة والكريمة وشباب مرصع.
وذكر أمين سر اتحاد الكرة الطائرة حمد الشواح، ان لجنة الاتحاد ستستمع لوجهات نظر الأندية، وتبادل الافكار حول آلية الدعم وكيفية توزيعها، مبينا ان الاتحاد والأندية في قارب واحد، ويجب على الجميع التوصل الى حلول ترضي الطرفين وتساهم في تطوير اللعبة ومساعدة الأندية، موضحا ان الاتحاد استمع سابقا لوجهات نظر الأندية، ورحب بالأفكار الايجابية التي تصب في مصلحة اللعبة.
وكان مندوب الوحدات ورئيس لجنة الأندية خالد قنديل، أوضح انه يجب العمل على دعم ميزانيات الأندية التي تقدم الكثير للكرة الطائرة.  
وكانت اللجنة الأولمبية رفعت مخصصات اتحاد الكرة الطائرة إلى 300 ألف دينار خلال العام الحالي، من اجل تطوير اللعبة وإعادة تشكيل المنتخبات الوطنية، والمشاركة في البطولات العربية المقبلة.

التعليق