اتحاد الدراجات يشارك في البطولة العربية الرابعة للمضمار

تم نشره في الخميس 9 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً
  • لقطة جامعة للمنتخب الوطني المشارك في الدورة العربية للدراجات بقطر -(الغد)

عمان – الغد - قرر اتحاد الدراجات إيقاف اللاعبة دعاء العبادي عن ممارسة النشاطات الرياضية  لمدة عامين نتيجة لظهور نتائج ايجابية في العينة التي أخذت منها خلال دورة الألعاب العربية التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة أواخر العام الماضي، وقرر الاتحاد خلال جلسته التي عقدها برئاسة رئيس الاتحاد العقيد جمال الفاعوري الموافقة على المشاركة في البطولة العربية الرابعة للمضمار التي ستقام في مدينة الشارقة الإماراتية خلال شهر آذار (مارس) المقبلة بفريقي الشباب والإناث.
وتقرر اقامة السباق الاول من بطولة المملكة على مرحلتين تبدأ الاولى في الثاني من شهر اذار( مارس) المقبل، من جسر الموجب الى نادي غور الصافي، والمرحلة الثانية تبدأ في اليوم الثاني داخل مدينة العقبة. وقد تم اطلاق اسم القائد على هذا السباق بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وتم اعادة تشكيل اللجنة الفنية برئاسة فراس البطاينة.
 كما جرى بحث ميزانية الاتحاد، وتوزيع المسارات حسب ما وردت من اللجنة الاولمبية لعام الحالي، وتقرر أيضا مشاركة رئيس الاتحاد في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي للدراجات والتي ستعقد في ماليزيا في الثالث عشر من شهر شباط (فبراير) الحالي، وقرر تلبية الدعوة والمشاركة في محاضرة المنشطات والتي ستعقد باشراف المنظمه الاردنية لمكافحة المنشطات.

التعليق