تعديل على مواعيد مباريات في دوري السلة

تم نشره في الأربعاء 8 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً

عمان- الغد - انتخب مجلس إدارة اتحاد كرة السلة امس، محمود درباس نائبا لرئيس اتحاد كرة السلة، كما قرر المجلس خلال الاجتماع الذي عقد امس الموافقة لمضر المجذوب وتيسير سعادة للاشراف على دورة التحكيم، التي ستقام لحكام كرة السلة من فلسطين خلال الفترة من 15-18 شباط (فبراير) الحالي، وذلك بناء على دعوة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.
كما تم خلال الاجتماع تحويل الكتاب الوارد من الاتحاد الكندي لكرة السلة، الى لجنة المنتخبات لدراستة من قبل الجهاز الفني والاداري، والمتضمن الدعوة للمنتخب الوطني الاول للمشاركة في بطولة ودية، كما تم خلال الاجتماع الموافقة على اقامة معسكر تدريبي لحكام كرة السلة في مدينة العقبة خلال الفترة من 23-25 شباط (فبراير) الحالي، حيث تم تكليف امين صندوق عبدالكريم دروزة والسكرتير التنفيذي للاتحاد تيسير سعادة لاجراء الترتيبات اللازمة لإنجاح المعسكر.
الى ذلك اعتمد الاتحاد التقريرين المالي والإداري وخطة وموازنة الاتحاد للعام الحالي، حيث سيتم عرضها على الهيئة العامة خلال الاجتماع الذي سيعقد عند الساعة الرابعة من مساء يوم السبت 25 الشهر الحالي في مقر الاتحاد.
كما تقرر اعتماد نظام الهبوط والصعود للموسم الحالي، حيث تم اعتماد هبوط فريقين للدرجة الاولى للموسم المقبل، واعتماد صعود فريقين من الدرجة الاولى للدرجة الممتازة.
كما وافق مجلس ادارة الاتحاد على تجديد عقد المدرب بالدوين للاشراف على تدريب المنتخب، بالاضافة الى اشرافه المباشر على اي من منتخبات الفئات العمرية حسب حاجة الاتحاد، والموافقة على دعوة المدرب اليوناني ديمتري لزيارة الاردن خلال الشهر الحالي، للتباحث معه بشأن تدريب المنتخبات الوطنية والفئات العمرية، حيث سيتم دراسة امكانية توقيع العقد والاستفادة من خبرته.
من جهة اخرى قرر اتحاد كرة السلة اجراء تعديل على موعد اقامة مباراة نادي جامعة العلوم التطبيقية والنادي الرياضي ضمن دوري الدرجة الممتازة والمقررة يوم الجمعة الثاني من شهر آذار (مارس) المقبل، لتقام يوم الاحد الرابع من الشهر ذاته.
من جهة اخرى تقرر اجراء تعديل على موعد مباراة كفريوبا والأرثوذكسي والمقررة الساعة في يوم الثلاثاء 14 الشهر الحالي، لتقام عند الساعة السادسة من مساء يوم الاحد 19 الشهر الحالي في صالة الحسن.

التعليق