إيليا نقل تعقد جلستين حواريتين

تم نشره في الأربعاء 8 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً
  • جانب من احدى الجلستين -(من المصدر)

عمان- عقدت مؤسسة ايليا نقل جلستين حواريتين لطلابها وخريجيها عن واقع الشباب ودور الإعلام الاجتماعي، وذلك بالتعاون مع خبراء في مجال التواصل الاجتماعي عبر الانترنت. تم من خلالهما مناقشة مواضيع تهم الشباب ودورهم في ايجاد حلول خلاقة للتحديات الاجتماعية والاقتصادية والتعامل معها بإيجابية، وكيفية الاستفادة من وسائل الاعلام الاجتماعي للتواصل وتطبيق هذه الحلول.
قاد الجلستين الناشط الاجتماعي كامل الاسمر بالتعاون مع موظفي مؤسسة إيليا نقل والآنسة رشا البقاعي من متطوعي مؤسسة انجاز، مستعرضا أهمية الإعلام الاجتماعي ودوره في خلق شبكة تواصل بين الطلاب والخريجين والمؤسسة مؤكدا أهمية دور الشباب في التغيير الاجتماعي من خلال التطوع والريادة الاجتماعية.
وتعليقا على هذا النشاط قالت الآنسة راندي عابدين، مديرة مؤسسة ايليا نقل: "نحن سعداء بتفاعل الطلاب في هذه الجلسة وخروجهم منها بمعلومات قيمة تفيدهم في المستقبل حيث أن المؤسسة تسعى الى تمكين طلبتها بمختلف الوسائل، ولعل من أهم الوسائل الحديثة الاعلام الاجتماعي".
وعلق السيد كامل الأسمر، المؤسس والمدير التنفيذي لمبادرة نخوة "نحن نؤمن أن الجلسات مع الشباب لتعريفهم بأهمية الإعلام الاجتماعي والتطوع والريادة الاجتماعية تساعد في توسيع آفاقهم لايجاد الفرص التي تتناسب مع تطلعاتهم وأحلامهم".

التعليق