عرض لقطات من "الرجل العنكبوت"

تم نشره في الأربعاء 8 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً
  • المخرج مارك ويب -(أرشيفية)

لوس أنجلوس- قام المخرج مارك ويب بعرض لقطات من فيلمه الجديد "الرجل العنكبوت المذهل" المقرر أن يصل إلى دور العرض الأميركية في تموز (يوليو) المقبل، في حفل للترويج للعمل أقيم بمدينة لوس أنجلوس.
أقيم الحفل أول من أمس وكشف خلاله المخرج أن الجزء الجديد من سلسلة أفلام "الرجل العنكبوت" سيروي قصة لم تقدم من قبل حول "سبايدر مان"، كما تم تقديم مقتطفات من الفيلم مدتها عشر دقائق.
وأضاف ويب أن هذا الفيلم يغوص في كيفية تأثير اليتم على الرجل العنكبوت لتبتعد قصة هذا العمل بشكل كبير عن الأجزاء السابقة من "الرجل العنكبوت" التي تم تقديمها في السابق، لأنه سيتحدث عن بطل "أقرب للواقع ويتسم بغموض أكبر".
يشار إلى أن فريق عمل "الرجل العنكبوت المذهل" يقدم عدة حفلات للترويج للفيلم المنتظر عرضه في تموز (يوليو) المقبل، وهو من بطولة إيما ستون وأندرو جارفيلد.
وشهد حفل لوس أنجلوس التواصل عبر الفيديوكونفرانس مع دور العرض في نيويورك وريو دي جانيرو ولندن التي تم خلالها الترويج للفيلم أول من أمس.
وقام جارفيلد بحضور حفل الترويج للعمل في نيويورك حيث إن "المجنون فقط هو من يقول لا لدور مثل هذا"، بينما روجت ستون له في ريو دي جانيرو أما لندن فحضره الممثل رايس إيفانز.
يشار إلى أن "الرجل العنكبوت المذهل" يقدم بتقنية ثلاثية الأبعاد أو "3D"، ويروي قصة الرجل العنكبوت (بيتر باركر) منذ بداياته عندما يكتشف قدراته الخارقة خلال دراسة المرحلة الثانوية. -(إفي)

التعليق