نتائج البطولة الاحتفالية لقلعة السلط في الفروسية

تم نشره في الاثنين 6 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً

عمان-الغد- في إطار احتفالات الأسرة الشبابية والرياضية بعيد ميلاد جلالة القائد الخمسين أقام نادي قلعة السلط للفروسية على مضماره في منطقة الأغوار برعاية وبدعم من رئيس هيئة المديرين لصحيفة "العرب اليوم إلياس جريسات مساء أمس الأول سباقا للخيول العربية بحضور عبدالله الحمود رئيس النادي ومندوب راعي الاحتفال رئيس القسم الرياضي في العرب اليوم الزميل عوني فريج.
وبعد القاء الكلمات المعبرة بهذه المناسبة استهل السباق مشواره وجاءت النتائج على النحو التالي:
- الشوط الأول لخيول الدرجة المبتدئة ب المسافة 1200م وعلى جائزة وكأس مقدمين من "العرب اليوم" تمكن الجواد أسير الليل لمالكها جمال الفاعوري والخيال أحمد دوجان من الفوز بالسباق بعد منافسة قوية من الجواد على شانك لمالكها سليمان الجهالين والخيال محمد العجرمي الذي حل ثانيا.
- الشوط الثاني لخيول الدرجة الثالثة ب وعلى مسافة 1200م كان الفوز من نصيب الجواد الجليلة لمالكها أحمد وهبة والخيال محمد العجرمي، الذي استطاع من منافسة الجواد نجمة الذي حل ثانيا لمالكها محمد الفاعوري والخيال عمر العمارين حتى خط النهاية فيما حل ثالثا الجواد المشهر لمالكها وخيالها معتز الفقهاء.
-الشوط الثالث لخيول الدرجة الثالثة ب وعلى مسافة 1200م تساوى الخيالة باللفة قبل الأخيرة واستطاع الجواد سلام لمالكها عبد أبو جريبان والخيال ناصر احمد من حسم السباق والظفر بالمركز الاول وفي المركز الثاني الزير لمالكها حمود محمد عربيات والخيال رامي الدهام فيما حل ثالثا الجواد القسوة لمالكها سهم القرعومة الخيال عمر.
وعقب السباق قام الحمود بمشاركة الزميل فريج وفايز بديوي رئيس نادي فروسية الرمثا بتتويج الخيالة الفائزين بالمراكز الأولى بتقديم الكؤوس والجوائز النقدية كما حرص الحمود على تقديم درع خاص لرئيس هيئة مديري العرب اليوم.

التعليق