البتراء يتوج بلقب البطولة العربية الودية لكرة القدم للسيدات

تم نشره في الاثنين 6 شباط / فبراير 2012. 02:00 صباحاً

نعمان عيد

الزرقاء – توج فريق نادي البتراء بعد فوزه على فريق نادي الكرك بنتيجة 2-1،  في ختام البطولة العربية الأولى بكرة القدم للسيدات التي نظمها ناديا الكرك وخليج العقبة، احتفاء بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وبرعاية ودعم النائب محمود عطا الله ياسين ومشاركة أربعة فرق هي بلدية الخضر الفلسطيني القادم من بيت لحم، والبتراء من محافظة الزرقاء والكرك وخليج العقبة.
وأقيمت فعاليات البطولة على ملعب مركز شابات العقبة وسط أجواء مثالية وحضور جماهيري كبير، وسلم النائب محمود عطا الله ياسين لاعبات البتراء كأس البطولة والميداليات الذهبية، وكأس المركز الثاني لفريق الكرك والميداليات الفضية، بينما حصل الفريق الفلسطيني على المركز الثالث والميداليات البرونزية، وسلم دروعا للجهات التي دعمت البطولة،  وتبادل رؤساء الفرق المشاركة الدروع التذكارية.
البتراء 2 الكرك 1
سيطرت لاعبات البتراء على معظم فترات الشوط الأول، بفضل تحركات ولاء أبوشهاب التي أزعجت دفاعات الكرك، وسجلت هدفا أنهت به الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني عززت مرح الراميني تقدم فريقها بهدف ثان أراح أعصاب لاعبات البتراء، مما أثار حفيظة لاعبات الكرك ليدفع مدرب الكرك سائد الفراية نحو إجراء العديد من التبديلات في صفوف فريقه، لكن حماس واندفاع لاعبات البتراء صغار السن أفسد عليهن كافة المحاولات الهجومية، وفي الزفير الأخير سجلت إسراء مبيضين الهدف الوحيد، وحاول الكرك على الأقل التعادل بعد أن أضاعت رغدة مبيضين ركلة جزاء.
وضم فريق البتراء الذي يدربه المدرب نعمان عيد، اللاعبات روزان أكرم، سوزان رشدي، مرح الراميني، ولاء أبو شهاب، رؤى سمير، حنين أكرم، براء سمير، ديالا ضبان والإدارية ولاء سمير، أما فريق الكرك الذي يدربه المدرب سائد الفراية فضم اللاعبات إسراء مبيضين، الحان الضمور، عنود الصعوب، رغدة مبيضين، رندة الخطيب، نور مدادحة ونور مبيضين، وضم الفريق الفلسطيني الذي يدربه وديع محمد اللاعبات: ندين كليب، زينب رزق، ريم حسين، وردة صبيح، نانسي أحمد عيسى، سناء عزات، حنان محمد غنيم، جنان أحمد صلاح.

[email protected]

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الكرك (رغده المبيضين)

    الاثنين 6 شباط / فبراير 2012.
    الف مبروك لنادي البترا و انشالله بنعوضها في المباريات الجاي... احب التنويه الى ان اداء لاعبات الكرك افضل بكثير من اداء باقي النوادي و لكن لم يلعب الحظ دورا معنا.... ما زلنا في فترتنا التأسيسية و نلنا النجاح على البترا في المره السابقه و نلنا النجاح على فريق الخضر الفلسطيني الذي ضم في صفوفه لاعبات منتخب و المفروض انهم يتمتعون بأكثر حماسية و قوة و لكن ....