فاعليات شعبية ورسمية في عجلون تحتفل بعيد ميلاد القائد

تم نشره في الثلاثاء 31 كانون الثاني / يناير 2012. 02:00 صباحاً

عامر خطاطبة

عجلون - نظم مركزا شباب وشابات عجلون ومركز شابات صخرة احتفالا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني في قاعة مركز شابات عجلون أمس، بحضور فاعليات رسمية وشعبية وشبابية في المحافظة.
وأكد أمين عام الوزارة بالوكالة الدكتور سالم الحراحشة الذي رعى الاحتفال مندوبا عن وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد نوح القضاة، أهمية المناسبة الوطنية التي نحتفي بها، ودور جلالته في بناء الأردن ورعايته للشباب على امتداد مساحة الوطن كفرسان للتغير، مشيرا إلى توجهات وخطط الوزارة الرامية إلى تعزيز دور الشباب، والأخذ بيدهم نحو التميز والإبداع ورعاية المبادرات التي تستنهض همم الشباب وترسيخ القيم السلوكية النبيلة والتطوعية من أجل خدمة الوطن.
ورفع مدير الشباب الدكتور حمزة العقيلي برقية ولاء لعميد آل البيت جلالة الملك عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون، مؤكدا فيها التزام الشباب برسالة الوطن والعمل المخلص من أجل تعظيم دورهم والمشاركة في بناء الأردن، لافتا إلى مبادرة الوزارة (ميلادك فرحة) والتي سيعبر من خلالها الشباب عن حبهم لقيادتهم.
وأشار أحد الداعمين للأنشطة الشبابية والتطوعية في المحافظة محمد البعول إلى المجهود الشبابي في المحافظة والذي يقوم على وضوح الرؤيا لخدمة الوطن، وتعزيز قيم المشاركة والمواطنة الحقة التي تستند إلى الموروث الديني والتاريخي والانجاز لقيادتهم الملهمة، مؤكدا أهمية المناسبة التي نحتفي بها و بصاحبها سليل الدوحة الهاشمية.
كما اشتمل الاحتفال على قصائد شعرية للمشاركة نازك العسولي من مركز شابات عجلون، وعرض لمنجزات جلالة الملك عبدالله الثاني منذ تسلمه سلطاته الدستورية، أعده المعلم عمر القضاة، ومغناة صدقت الوعد، وقسم الشباب والعلم، قدمته فرق الكشافة والمرشدات للمراكز المنظمة للاحتفال.

[email protected]

التعليق