السلمان يوقع للمحرق البحريني ولاعبو الفيصلي يعسكرون في إربد والخالدي يتعرض لحادث سير والمنتخب يرشح 32 لاعبا

تم نشره في الثلاثاء 31 كانون الثاني / يناير 2012. 02:00 صباحاً
  • لاعب المنتخب الوطني سليمان السلمان مطلوب للمحرق -(أرشيفية)
  • لاعب فريق الرمثا لكرة القدم راكان الخالدي -(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
السلمان يوقع للمحرق البحريني
وقع لاعب الرمثا سليمان السلمان مساء أمس رسميا على كشوفات فريق المحرق البحريني للعب في صفوفه خلال الاشهر الثلاثة المقبلة.
وكان لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم محمد مصطفى قد تلقى أيضا عرضا رسميا من نادي المحرق البحريني، للعب في صفوف فريقه الكروي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.
وأرسل المحرق البحريني العرض الذي اشتمل على المبلغ المعروض لضم مصطفى، اضافة الى التفاصيل الاخرى بما فيها الفترة الزمنية.
إدارة نادي الجزيرة وحرصا منها على مصلحة لاعبيها، لم ترفض العرض، ولكنها طلبت دراسته بشكل مستفيض، قبل الرد بشكل نهائي، حيث يتوقف الرد على مدى حاجة الفريق للاعب خلال الفترة المقبلة، الى جانب المبلغ المالي المعروض، خاصة وان الجزيرة يسعى لمنح لاعبيه فرصة الاستفادة المادية.
لاعبو الفيصلي يعسكرون  في اربد استعدادا للرمثا
يعسكر لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم اعتبارا من مساء يوم الخميس المقبل في احد فنادق مدينة إربد، استعدادا لمباراة الفريق المقبلة امام الرمثا، التي تجرى يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.
وسيتدرب لاعبو الفيصلي يوم الخميس في عمان، قبل أن يتوجهوا الى مدينة اربد للدخول في المعسكر.
الى ذلك، وعد المدير الفني للفريق ثائر جسام لاعبيه بمحاولة تسليمهم رواتبهم الشهرية قبل مباراة الرمثا.
يشار إلى أن لاعبي فريق الفيصلي يعيشون حاليا أجواء ايجابية، وحالة معنوية عالية، بعد تأهلهم للدور نصف النهائي من بطولة الكأس.
المنتخب يطلب جوازات سفر اللاعبين المرشحين
طلب المنتخب الوطني لكرة القدم جوازات سفر اللاعبين المرشحين لتمثيل المنتخب في المباراة المقبلة أمام الصين يوم 29 شباط (فبراير) المقبل.
ووفق المعلومات فان المنتخب سيستدعي 23 لاعبا لمباراة الصين، ولكنه طلب أمس جوازات سفر حوالي 32 لاعبا، لتأمين تأشيرات دخول لهم الى الصين بشكل مبكر، بانتظار متابعة اللاعبين خلال المباريات المقبلة للوقوف على مستواهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية، قبل اعلان التشكيلة الرسمية.
لاعب الرمثا راكان الخالدي يتعرض لحادث سير
تعرض نجم المنتخب الوطني ونادي الرمثا لكرة القدم راكان الخالدي لحادث سير، أثناء مغادرته مكان عمله في عمان عائدا الى مدينة الرمثا بعد انتهاء دوامه الرسمي، حيث اسفر الحادث عن تعرض سيارة اللاعب "الحديثة" لأضرار فادحة، فيما أصيب اللاعب برضوض خفيفة في اليد والرقبة.
كما أصيب ايضا في الحادث لاعب فريق منشية بني حسن علي ذيابات الذي كان يرافق الخالدي في طريق العودة، كون النجمين يعملان في نفس المؤسسة، حيث تعرض ذيابات لاصابة بسيطة.
الخالدي وذيابات اللذان خرجا بأضرار بسيطة من الحادث، أذهلهما شكل السيارة التي تواجدا فيها لحظة الحادث، جراء الاضرار التي لحقت بهما.
الخالدي وفور خروجه من الصدمة، أجرى اتصالا مع الجهاز الفني لفريق الرمثا ليخبرهما بما جرى، الأمر الذي اصاب المدرب بالصدمة الذي سارع للاطمئنان على اللاعب الذي يعتبر ورقة رابحة في صفوف الرمثا الذي تنتظره مباراة مهمة بالدوري يوم الجمعة المقبل امام الفيصلي بدوري المناصير للمحترفين.
الخالدي طمأن المدرب، وأبلغه بأنه سيخضع لفحوصات طبية وصور اشعة للاطمئنان على اوضاعه، مؤكدا انه يسعى بكل جهد للظهور في مباراة الجمعة.
رئيس نادي شباب الأردن غادر الملعب بعد الهدف الأول
غادر رئيس نادي شباب الأردن سليم خير المنصة الرسمية لستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، بعد الهدف الأول الذي سجله فريق كفرسوم في مرمى فريقه في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات اياب دور الثمانية من بطولة كأس الأردن.
خير الذي صعق بهدف التقدم لفريق كفرسوم أول من أمس، لا سيما وان فريقه خسر في الذهاب بنتيجة 1-2، ليضطر خير لمغادرة الملعب احتجاجا على أداء فريقه، معتقدا أن كفرسوم هو الذي اقترب أكثر من بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.
خير الذي غادر الملعب، لم يمنعه شغفه وحبه لناديه بالتواصل مع الإدارة في الملعب للاطلاع على النتيجة، حيث كانت فرحته كبيرة بعد أن سجل فريقه الهدف الثاني، لتتعاظم الفرحة بعد الهدف الثالث لينتهي اللقاء بفوز شباب الأردن 3-1 وبالتالي التأهل للدور نصف النهائي، وسط فرحة كبيرة من جانب رئيس النادي خير.
لاعبو الوحدات يهربون من المطر إلى "الجم"
اضطر لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم للهروب من الأمطار الغزيرة التي هطلت أمس، عندما قرروا تغيير مكان تدريبهم الذي كان مقررا على ملعب النادي بغمدان، ليقام في "الجم".
الجهازان الفني والإداري خشي ان يتعرض اللاعبون لنزلات برد في ظل برودة الطقس أمس، مما حدا بهم لتغيير مكان التدريب الى مكان مغلق.
عدنان حمد يقتحم "الخمسين" غدا
يقتحم المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عامه الخمسين يوم غد الاربعاء، عندما يصادف عيد ميلاده.
حمد الذي ولد يوم الاول من شباط (فبراير) في العام 1962، رفض الحديث عن اي احتفال بهذه المناسبة، ولكنه أكد فخره واعتزازه بتقارب تاريخ عيد ميلاده مع تاريخ ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الذي صادف يوم أمس الاثنين.
حمد قال: هناك يومان فقط يفصلان يوم ميلادي عن ميلاد جلالة الملك، وهذا مصدر فخر واعتزاز لي، متمنيا لجلالة الملك طول العمر، ومؤكدا اعتزازه بدعم ومتابعة جلالته للمنتخب الوطني الذي يقف امام مرحلة تاريخية تتمثل بخوض الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.
أبو داود يقود تدريبات حراس الجليل
قاد محمد أبو داود تدريبات فريق الجليل يوم أمس، في اول ظهور له مع الفريق بعد الاتفاق الرسمي معه على تولي مهمة تدريب الحراس خلال الاشهر الثلاثة المقبلة.
وكان أبو داود قد التقى إدارة النادي أمس، حيث تم الاتفاق على كامل التفاصيل، قبل ان يباشر المدرب عمله الجديد.
صراع من نوع جديد على الشارة بين عقل والبكار!
عادة ما يتصارع لاعبو الاندية على ارتداء شارة الكابتن في فرق دوري المحترفين لكرة القدم. في العربي اختلفت الامور قبل مباراة الفريق الاخيرة امام الجزيرة، حيث كان الصراع بشكل معاكس وودي، في ظل الصراع على رفض الشارة. القصة تتلخص في صراع بين قائد فريق العربي محمد البكار، والوافد الجديد للفريق حاتم عقل، الذي ارتدى الشارة في المباريات السابقة تكريما له من قبل لاعبي العربي، في ظل غياب القائد محمد البكار، حيث لعب الاخير في التشكيلة الاساسية، مما دفع عقل لاحترام البكار ومنحه شارة الكابتن لارتدائها، ليأتي رد البكار بمقابلة الجميل بالجميل، من خلال رفض ارتداء الشارة، والإصرار على عقل لمواصلة ارتدائها، لترتفع وتيرة "الاحترامات" بين اللاعبين، قبل ان يصر البكار على تكريم عقل بمنحه مواصلة ارتداء شارة القائد تكريما لتاريخه الكروي، وسط أجواء ايجابية.
البابا يغيب أمام الفيصلي وسمارة مرشح بقوة
يغيب المحترف السوري في صفوف فريق الرمثا لكرة القدم خالد البابا عن مباراة فريــــقه الجمــــعة المقبل أمام الفيصـــــلي، وذلك بســــبب الإنذار الثالث.
كما يتوقع ان يحتجب ايضا اللاعب رامي سمارة عن مباراة الفيصلي بسبب الاصابة.

كواليس النجوم

• مهاجم المنتخب الوطني والنادي الفيصلي لكرة القدم أحمد هايل اضطر للتغيب عن تدريب فريقه الفيصلي أمس، بسبب انشغاله بالتحضير لحفل الخطبة الذي سيقام يوم السبت المقبل.
• عدد كبير من نجوم أندية المحترفين في الشمال الذين يعملون في مؤسسات رسمية في عمان، ناشدوا عبر "الغد" مؤسساتهم بضرورة الالتفات الى ظروفهم اثناء الشتاء وخاصة في الظروف الجوية السيئة، من خلال اعفائهم من الحضور الى الدوام، حرصا على سلامتهم... اللاعبون اشاروا الى ان الحادث الذي تعرض له لاعب الرمثا راكان الخالدي ولاعب المنشية علي ذيابات، جاء بسبب خروج اللاعبين لعملهما في عمان في ظروف جوية سيئة تسببت في حادث سير.
• لاعبو فريق البقعة لكرة القدم رفعوا من وتيرة تذمرهم نتيجة عدم تسلمهم لرواتبهم منذ حوالي 3 أشهر، الى جانب عدم الاستجابة لمدرب الفريق بصرف مكافأة التعادل الاخير مع الرمثا.. اللاعبون يتمنون على الإدارة الاسراع في صرف المستحقات او جزء منها على اقل تقدير.
• مهاجم فريق منشية بني حسن خالد قويدر، أثار اعجاب لاعبي فريق اليرموك بقدرته على التحرك واحتلال الموقع المناسب، الامر الذي ارهق الدفاعات.. لاعبو اليرموك اشادوا كثيرا باللاعب قويدر رغم انه اقصى فريقهم من بطولة الكأس... أحد اللاعبين اعتبر ان قويدر ربما يستحق ان يكون افضل مهاجم في الأردن.
• نادي الجزيرة قرر صرف مبلغ 100 دينار لكل لاعب من لاعبي فريق الكرة، مكافأة التأهل للدور نصف النهائي ببطولة كأس الأردن... النادي وعد أيضا بمكافآت مجزية في حال الفوز في المباراة المقبلة على فريق ذات راس ببطولة الدوري.
• لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم مؤيد أبوكشك، لم يكن ضمن كشف الـ 18 في مباراة فريقه الأخيرة أمام العربي، ولم يرافق الفريق في رحلته الى الرمثا لملاقاة العربي... أبو كشك ابلغ النادي بأنه يعاني من شد في عضلة الظهر، الامر الذي استدعى اخضاعه لجلسات علاج، على أمل العودة لكشف الفريق في المباراة المقبلة.
• الاصابات الكثيرة للاعبي فريق الوحدات دفعت النادي للاستعانة بخبرات المعالج مأمون حرب الذي عاد للعمل مع الفريق الاول بعد فترة احتجاب عنه.
• عملية التنظير التي سيخضع لها لاعب الفيصلي محمد خميس في النادي صباح اليوم، ستكون على نفقة النادي.
• لاعبو فريق العربي لكرة القدم اختلف شكلهم وادائهم داخل الملعب، خلال مباراة الفريق الاخيرة امام الجزيرة بالكأس، حيث قدم العربي أداء رائعا في اول مباراة يقودها المدير الفني الجديد عيسى الترك... احد اللاعبين اشار الى ان الترك لا يملك لمسات سحرية لتغيير شكل الفريق بهذه الفترة القياسية، ولكنه نجح في ضبط تحركات اللاعبين داخل الملعب، والتشديد عليهم للالتزام بواجباتهم، مما غيّر من شكل الفريق.. اللاعب اشار الى ان العربي افتقد في الفترة الاخيرة لعامل اللياقة البدنية، الى جانب عدم الالتزام بالواجبات داخل الملعب.

التعليق