صدور جدول مباريات أندية مجموعة الزرقاء وعجلون والمفرق وجرش

تم نشره في الثلاثاء 31 كانون الثاني / يناير 2012. 02:00 صباحاً

نعمان عيد

الزرقاء – رفعت أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم في محافظات الزرقاء وعجلون والمفرق وجرش يوم أمس، برقية تهنئة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بمناسبة عيد ميلاده الميمون.
جاء ذلك خلال اجتماع مندوبي أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم لمحافظات الزرقاء وعجلون والمفرق وجرش، حيث تم التوقيع على البرقية من قبل مندوبي الأندية، التي أيضا ناشدت فيها إدارة اتحاد كرة القدم بدعم مالي مستعجل، لتتمكن من مواجهة متطلبات الاستعداد لخوض منافسات دوري الموسم الحالي، الذي تنطلق مبارياته اعتبارا من 10 شباط (فبراير) المقبل.
وكانت اللجنة أقرت التعليمات الفنية للبطولة وأجرت القرعة وقسمت الفرق إلى مجموعتين ضمت الأولى: الزرقاء، جرش، مغير السرحان، الرصيفة، عبين عبلين، بينما ضمت الثانية الهاشمية، مرصع، رحاب، عنجرة، الأقصى.
وتم اعتماد ملاعب بلدية الزرقاء والمفرق وجرش وعجلون لإقامة مباريات البطولة، وتحديد أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع لإقامة المباريات والساعة الثانية والنصف موعدا لانطلاقها، وتاليا مباريات الأسبوع الأول.
- المجموعة الأولى: الزرقاء * جرش، ملعب جرش، الجمعة 10 شباط، مغير السرحان * الرصيفة، ملعب المفرق.
- المجموعة الثانية: الهاشمية * مرصع، ملعب الزرقاء، يوم السبت 11 شباط، رحاب * عنجرة، ملعب جرش.
شموط رئيسا لنادي الراية
جددت الهيئة العامة لنادي الراية ثقتها من جديد بعبدالله شموط رئيسا للنادي لعامين مقبلين بالتزكية، بعد ان أجمعت عليه الليلة قبل الماضية، في الاجتماع الذي عقدته في مقر النادي الجديد، كما اختارت مجلس الإدارة الجديدة بالتزكية بحضور مندوبي مديرية الشباب امجد الزواهرة وعمر الغويري.
وسبق ذلك مناقشة التقريرين المالي والإداري والمصادقة عليهما، كما تم توزيع المناصب الإدارية على الأعضاء: د.عثمان محادين (نائبا للرئيس) ويوسف الرفاعي (أمينا للسر) ومحمد احمد الحساسنة (أمينا للصندوق) وعلي الحياري (رئيسا للجنة الرياضية) ود.عثمان محادين (رئيسا للجنة الثقافية) ومحمود مراحلة (رئيسا للجنة الاجتماعية) والاحتياط: هارون المومني وبسام البطاينة.
وعقب الانتخابات قال شموط إن إدارة النادي ستشهد خلال الفترة المقبلة، نقلة نوعية متميزة على كافة الأنشطة، حيث سيصار إلى تفعيل الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية والاجتماعية، من خلال تشكيل اللجان المختلفة التي تكون رديفا أساسيا لرفد مسيرة النادي، وكان قد شارك في الانتخابات 70 عضوا من 111 عضوا مسددين لاشتراكاتهم.
نسوية البتراء تشارك
 ببطولة كروية
يشارك فريق نادي البتراء بكرة القدم للسيدات في البطولة العربية النسوية، التي ينظمها ناديا الكرك وخليج العقبة احتفالا بميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يومي الأربعاء والخميس المقبلين على ملاعب العقبة.
ويشارك بالبطولة كل من نادي بلدية الخضر الفلسطيني وأندية البتراء والكرك وخليج العقبة من الأردن، وستقام البطولة برعاية النائب محمود عطالله ياسين. 
 الزيود يرعى بطولة
الشعلة الكروية 
رعى النائب د.خلف الزيود نهائي بطولة القائد الكروية التي نظمها نادي الشعلة احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وفاز بلقب البطولة فريق الشرق على حساب فريق نادي الشعلة بنتيجة 3-1.
طائرة الشعلة تتصدر
حطت كرة طائرة الشعلة أول عجلة لها على طريق العودة مجددا لأندية الدرجة الممتازة، بعد أن تصدر الفريق مجموعته في دوري الكرة الطائرة لمرحلة الذهاب، بعد إن خاض 5 مباريات فاز فيها جمعيا، وجمع عشر نقاط، حيث فاز على فريق أم قيس بنتيجة 3 - 0 في أول مباراة من مرحلة الإياب لدوري أندية الدرجة الأولى وسيلعب أيضا مع أندية دير علا والمشارع لينتقل بعد ذلك للدور الثاني.
مدرب الفريق إبراهيم شديفات قال: استحق فريقنا تصدر المجموعة والتأهل للدور الثاني وأيضا في طريق العودة إلى الدوري الممتاز، حيث قدم الفريق أداء جيدا ومتوازنا في جميع مبارياته ولم يخسر لغاية الآن، وان الفريق استعد للبطولة بشكل جيد، واعتمد على الانسجام المطلوب بين اللاعبين إضافة إلى التدريبات الخاصة برفع اللياقة البدنية".
وقال هاني عفانة رئيس نادي الشعلة ان الفريق استطاع تصدر مجموعته من اجل تحقيق التأهل والصعود للممتاز، بعد أن تغلب على جميع المشكلات والمصاعب التي واجهته، والمتمثلة في عدم توفر ملعب مخصص للنادي، وقلة التجهيزات الرياضية الخاصة بالتدريب.
الى ذلك، وفي إطار احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله ابن الحسين يستضيف نادي مرصع فريق نادي الشعلة في مباراة احتفالية بالكرة الطائرة مساء يوم الجمعة المقبل بصالة جرش.

التعليق