حضور متواضع للاعبينا في الدور الثاني

بطولة كأس العرب بكرة الطاولة تدخل مرحلة حاسمة

تم نشره في الجمعة 27 كانون الثاني / يناير 2012. 02:00 صباحاً
  • لاعبان خلال احدى مباريات اليوم الثاني من البطولة امس -(تصوير: جهاد النجار)

يحيى قطيشات

عمان - تواصلت أمس في صالة أميل حداد بالنادي الأرثوذكسي، منافسات بطولة كأس العرب بكرة الطاولة، والتي يستضيفها اتحاد اللعبة بمشاركة 13 دولة الى جانب الأردن وهي: تونس، الجزائر، مصر، فلسطين، سورية، لبنان، العراق، الكويت، الامارات، البحرين، قطر، السعودية، واليمن.
وبلغ لاعبا المنتخب الوطني ايمن مكناي (فئة الرجال) وساره طه (فئة الزهرات) الادوار النهائية، ويملك عدد من لاعبي الأردن فرصة التواجد في الدور المقبل، وستتضح الصورة بشكل نهائي مساء اليوم.
وكانت المنافسات قد تواصلت حتى ساعة متأخرة من ليلة أمس، على ان تتواصل فعاليات البطولة اليوم على فترتين صباحية تبدأ عند الساعة التاسعة، ومسائية عند الساعة الرابعة والنصف، وتاليا نتائج لقاءات الامس.
- فئة الرجال: فوز ايمن مكناي (الأردن) على الفلسطيني علاء شاهين 3-0، وخسارة عدي عزيز (الأردن) امام البحريني راشد الماجد 0-3، وفوز السعودي عبد العزيز العباد على اللبناني رشيد البوبو 3-0، والبحريني حمد بو حجي على الاماراتي راشد عبد الحميد 3-0، واللبناني داوود الشامي على السعودي خالد الحربي 3-1، والكويتي ابراهيم الحسن على الاماراتي جاسم جواني 3-1.
- فئة السيدات: فوز اماني باسم (الأردن) على البحرينية كلثوم الياسي 3-0، وخسارة تتيانا النجار (الأردن) امام التونسية صفاء السعيداني 0-3، وفوز اللبنانية ريتا بصيص على البحرينية مريم القاسم 3-1.
- فئة براعم الذكور: فوز خالد باسم (الأردن) على السعودي سلطان خميس 3-1، وخسارة حسن الحوراني (الأردن) امام الكويتي مشعل الكندري 0-3، وخسارة عمر العوفي (الأردن) امام الجزائري عبد الحميد تيفور 0-3، وامام العراقي ناصر جبار 2-3، وخسارة خالد باسم (الأردن) امام الكويتي مرزوق الرشيدي، وفوز التونسي عمر عموص على الكويتي مرزوق رشيدي 3-2، والفلسطيني ابراهيم المغربي على السوري عمار طلائع 3-2، والعراقي حسين عقيلي على السعودي حامد العبون 3-0، والعراقي ناصر جبار على الفلسطيني معاذ ستيتية 3-2، والتونسي معتز السعداوي على الجزائري ايمن زرابيب 3-0، والقطري محمد الحداد على الاماراتي صلاح الدين عبد الحسين 3-0، وفوز الجزائري عبد الحميد تيفور على اللبناني غالب فحص 3-1، والتونسي عمر عموص على السوري حباس الحلاق 3-0، والعراقي حسين عقيلي على الاماراتي عبد الله ابراهيم 3-1.
- فئة براعم الاناث: خسارة ليما خاطر (الأردن) امام العراقية رهف عثمان 0-3، وخسارة تينا خوري (الأردن) امام التونسية عبير الحاج 0-3، وخسارة كريستين نفاع (الأردن) امام العراقية نبأ الازيرج 1-3، وفوز السورية اليس سلامة على الفلسطينية دانا مسالمة 3-1، والتونسية فدوى القارص على اللبنانية كلارا شيلالا 3-0.
- فئة الاشبال: فوز زياد عزيز (الأردن) على السوري عبد القادر القاضي 3-0، والسعودي علي الخضراوي على الفلسطيني عمر الخطيب 3-0، والقطري عبد الرحمن النجار على الكويتي محمد العتيبي 3-1، والبحريني الياس الياسي على اللبناني محمد حامية 3-0، واليمني حسام جميل على اللبناني محمد فحص 3-0، والقطري جاسم السندي على الفلسطيني حاتم المغربي 3-0، والسعودي محمد الشريف على السوري مجتبى حلاق 3-0، واليمني عمر الجابري على الاماراتي عبد الله محمد 3-0، والكويتي حسن بو شهري على العراقي عبد الرحمن حكمت 3-0.
- فئة الناشئين: فوز زيد يوسف (الأردن) على اللبناني احمد حرب 3-1، وخسارة محمد عقيل (الأردن) اما القطري جيرمان سميث 0-3، وخسارة يونس جابر (الأردن) امام البحريني حسين جمعة 0-3، وفوز التونسي ادم حمام على الاماراتي سعيد حسين 3-0، والقطري فهد مغني على السعودي عمر غزالي 3-1، والكويتي سليم الحسن على الاماراتي عبد الرحمن مراد 3-1، والفلسطيني احمد القشر على السعودي عمار غزالي 3-0، والكويتي جابر البلهان على الفلسطيني حسام درويش 3-1.
- فئة الزهرات: فوز سارة طه (الأردن) على الفلسطينية حنين درويش 3-1، وخسارة داليا القدري (الأردن) امام السورية ايمان محمد 0-3، وخسارة تيماء يوسف (الأردن) امام التونسية سارة سلامة 1-3، وفوز الجزائرية نسيمة ابراهيم على الفلسطينية براء الشريف 3-0.

[email protected]

التعليق