بعثة كيا تشد الرحال إلى أستراليا

تم نشره في الخميس 26 كانون الثاني / يناير 2012. 02:00 صباحاً
  • مشاركون في البعثة - (من المصدر)

عمان- شدّت بعثة الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا موتورز- الأردن رحالها إلى أستراليا للمشاركة في البطولة التي ستقام في مدينة ملبورن على هامش بطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي، وذلك يوم أمس الأربعاء. ويأتي سفر البعثة الأردنية استكمالاً لمجريات بطولة كيا أستراليا المفتوحة لهواة التنس الأرضي، والتي شاركت كيا الأردن بتنظيمها محلياً.
وقد تأهل كل من اللاعب طارق طلال عن فئة الرجال وأنا أبوالحاج عن فئة النساء بعد فوزهما بالبطولة المحلية، وتوجها إلى أستراليا للمشاركة في تصفيات بطولة كيا العالمية. وسيستمتع لاعبا التنس الأردنيان بحضور المباراة النهائية في بطولة أستراليا المفتوحة. ويصادف هذا العام الذكرى الحادية عشرة لرعاية شركة كيا موتورز كوربوريشن بطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي؛ أولى البطولات الأربع على مستوى العالم، رسمياً.
وفي هذا الإطار، تمنى رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات، سمير تايه، التوفيق للاعبين الأردنيين في تحديهما، مؤكداً دعم كيا الأردن لهما. وصرح بقوله: "نحن فخورون بإتاحتنا الفرصة للشباب الأردني للمشاركة في بطولات رياضية عالمية والاحتكاك بلاعبين من مختلف أنحاء العالم، فذلك يضفي الكثير إلى خبرتهم الشخصية ويمدهم بالتفاؤل والعزيمة لإظهار مواهبهم بشكل أفضل حتى ولو كانوا هواة. إن كيا موتورز كوربوريشن تهدف إلى إظهار اللاعبين أفضل ما عندهم من مواهب ومشاركة العالم هذه الرياضة الحماسية".

التعليق