"جبار سبورت" و"دبي لايف" يوقعان اتفاقية إنشاء ناد رياضي

تم نشره في الخميس 19 كانون الثاني / يناير 2012. 02:00 صباحاً
  • سامر كمال "يمين" يتبادل نسخ الاتفاقية مع معشوق سيد -(من المصدر)

عمان- الغد- اعلن في دبي، عن توقيع اتفاقية إنشاء النادي الرياضي المتكامل، بين شركة دبي لايف ستايل سيتي وشركة جبار سبورت، لإنشاء ناد رياضي عصري ومتكامل ضمن مشروع المدينة السكنية الذي يتم تنفيذه في منطقة دبي لاند.
ووقع الاتفاقية عن شركة دبي لايف ستايل سيتي مديرها التنفيذي معشوق سيد، وعن شركة جبار سبورت مديرها العام البطل الأولمبي سامر كمال.
وتتضمن الاتفاقية أن تتولى شركة جبار سبورت إنشاء مباني النادي ومرافقه والتي تشتمل على قاعة رياضية متعددة الأغراض، وقاعات متخصصة للياقة البدنية وألعاب فنون القتال، إلى جانب مسبح أولمبي مغلق وملاعب خارجية لكرة القدم وكرة السلة والتنس، ومطاعم ومرافق وخدمات متعددة، إضافة الى إدارة النادي وتشغيله، وذلك بغرض تعزيز التكامل مع مشروع المدينة العصرية ضمن أعلى المواصفات العالمية.
وعبر الرئيس التنفيذي لشركة دبي لايف ستايل سيتي معشوق سيد عن سعادته لتوقيع الاتفاقية، والتي اعتبرها استثمارا لحالة التطور الكبيرة التي تشهدها مدينة دبي.
من جانبه قال مدير عام شركة جبار سبورت سامر كمال، إن المشروع يعزز من تطلعات الشركة لتعزيز سوق العمل الرياضي المتخصص في مدينة دبي.
وأضاف كمال: "شركة جبار سبورت ستولي المشروع أهمية خاصة من خلال إنشاء النادي المتكامل، واستقطاب أفضل المدربين للإشراف على مراكز التدريب المتطورة، إلى جانب تخصيص حيز مناسب لأكاديمة جبار سبورت التي باشرت عملها في الإمارة مؤخرا، وتشكيل فرق رياضية قادرة على المنافسة في عدد من الألعاب الرياضية على مستوى الإمارات العربية المتحدة والمستوى الإقليمي والدولي".

التعليق