طرح Vitamin Shake الجديد للعناية بالشفاه

تم نشره في الخميس 12 كانون الثاني / يناير 2012. 02:00 صباحاً

عمان- نعرف جميعاً أن بشرة الشفاه هي أرق جزء من بشرة الجسم وأكثرها حساسية، لذا فإن استخدام جرعة منتظمة من الفيتامينات يسهم بدور مهم في المحافظة على نعومتها وترطيبها طوال اليوم.
ويغذي المنتج الجديد Vitamin Shake بالتوت الأحمر وتوت العلِّيق الشفاه بعصارة الفواكه، إذ يحتوي على مزيج من خلاصة الفواكه الطبيعية ومقدر ضئيل من الألوان، ما يمنح شفتيك الفيتامينات الضرورية، مثل C وE والبروفيتامين B5.
ويحتوي التوت الأحمر وتوت العلِّيق على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تمنح شفتيك العناية والتغذية وتحافظ على نعومتها وترطيبها. ويقوي فيتامين C المقاومة الطبيعة للبشرة وألياف الكولاجين، الأمر الذي يحافظ على نسيج البشرة مشدوداً ويجعله أكثر مرونة. أما فيتامين E، الذي يكافح السموم والأضرار التي تسببها الشوارد الحرة، فهو مكون رئيسي آخر ضمن تركيبة المنتج ذات اللونين. ويشتق Vitamin Shake خواصه الترطيبية من البروفيتامين B5 أو البانثينول الذي يقي الشفاه من الجفاف، فيما يوفر عامل الوقاية من الشمس 10SPF  الحماية من الأشعة فوق البنفسجية بنوعيها UVA وUVB.
وتظهر مستخلصات التوت الأحمر وتوت العلِّيق الطبيعية بوضوح في التدويمات الوردية، التي يحتوي عليها منتج العناية بالشفاه ذو الرائحة الجميلة، وتمنح شفتيك لون وردي طبيعي وتكسبها رائحة الفواكه.

التعليق