الأمير علي رئيسا للجنة اللعب النظيف والمسؤولية الاجتماعية في "فيفا"

تم نشره في الاثنين 9 كانون الثاني / يناير 2012. 02:00 صباحاً
  • سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم - (أرشيفية)

عمان - الغد - عين سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم - رئيسا للجنة اللعب النظيف والمسؤولية الاجتماعية في “فيفا”، ونائبا لرئيس لجنة التطوير “فيفا” وعضوا باللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن مكتب سمو الأمير علي بن الحسين قال سموه “أتطلع لخدمة جميع اللجان الثلاث لتصب في مصلحة اللعبة عامة وأركان اللعبة من اللاعبين والحكام وجمهور كرة القدم داخل وخارج الملاعب في جميع أنحاء العالم”.
وأشاد سموه بصفته رئيسا للجنة اللعب النظيف والمسؤولية الاجتماعية ونائبا لرئيس لجنة التطوير بمهمة الفيفا “لبناء مستقبل أفضل” من خلال كرة القدم مشيرا الى انه “من المهم تنفيذ تطوير كرة القدم في طريقة مبتكرة ومسؤولية اجتماعية، وبالتالي الاستفادة من قوة الرياضة لدينا لتعزيز المجتمعات المحلية، وزيادة التسامح، وتعزيز التعايش وحفز التنمية الاجتماعية والثقافية والاقتصادية”.
وقال سموه “التطوير والمسؤولية الاجتماعية يسيران جنبا إلى جنب وأتطلع حقا إلى العمل مع زملائي الكرام في كل اللجان في المقام الأول الى جنب الرئيس عيسى حياتو “رئيس لجنة التطوير” وميشال بلاتيني “نائب رئيس لجنة التطوير” وسينز ايزك “نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية” لتعزيز التنمية في جميع المجالات، بدءا من أولئك الذين في أشد الحاجة إليها”.
ويذكر انه تم دمج مكتب الهدف ومشاريع المكتب الخاص لتشكيل لجنة التطوير الجديدة في اجتماع اللجنة التنفيذية الفيفا التي عقدت في طوكيو في كانون الأول (ديسمبر) الماضي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »تستاهلك الفيفا يا سيدي (مرعب علوش)

    الاثنين 9 كانون الثاني / يناير 2012.
    مبروك للاردن مبروك مبروك

    تستحق يا حبيب الجماهير