صدور العدد الرابع من مجلة الشرفة

تم نشره في الجمعة 6 كانون الثاني / يناير 2012. 02:00 صباحاً

عمان- احتوى العدد الجديد من مجلة "الشرفة" غير الدورية الصادرة عن منتدى الرواد الكبار على جملة من الموضوعات الثقافية والقراءات النقدية والاخبار المتنوعة التي نظمت خلال فعاليات المنتدى في الفترة الاخيرة.
استهلت رئيسة المنتدى هيفاء البشير العدد بالتأكيد على الدور الذي لعبته مدينة معان التي اختيرت العام الفائت مدينة للثقافة الأردنية.دتوزعت موضوعات العدد على أقسام مثل: ذاكرة مكان، مبدع وتجربة، لقاء مع مبدع، جاليري رفيق اللحام، نشاطات المنتدى، من مكتبة المنتدى، وإبداعات.
سلط هذا العدد وهو الرابع للمجلة، الضوء على تجارب إبداعية أردنية وإنسانية للروائيين غالب هلسا والياس فركوح وهاشم غرايبة وسميحة خريس والشاعر موسى حوامدة والفنان التشكيلي رفيق اللحام والشاعر السعودي عبدالله الحشرمي والشاعر الروسي بوشكين. اسهم في كتابة موضوعات المجلة اكاديميون وكتاب منهم: نزيه ابو نضال وعبدالله رضوان وراشد عيسى ومصلح النجار ورفقة دودين وفيصل دراج وحسين جمعة وسلطان القسوس ومحمد القواسمة.
مجلة "الشرفة" توثيق لحراك ثقافي وفني لمنتدى الرواد الكبار كواحد من المنابر والمؤسسات المحلية التى تعنى بالنشاط الإبداعي لرواد الفعل الثقافي والفني في المملكة. -(بترا)

التعليق