برشلونة يدفع الفيصلاوية للتدرب صباحا وصلاح يتحدث عن الوحدات وحسن يتوجه للعقبة

تم نشره في الاثنين 19 كانون الأول / ديسمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • اللاعب علي صلاح يتلقى عرضا احترافيا من الوحدات - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
صلاح يطلب من الوحدات 60 ألف دولار
كشف اللاعب العراقي علي صلاح عن تلقيه عرضا للعب في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم، خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
جاء ذلك، خلال الحديث الذي ادلى به صلاح لـ"الغد" من مقر تواجده حاليا في سورية، حيث يحترف في صفوف فريق تشرين السوري الذي يشرف على تدريبه المدرب المعروف نزار محروس.
وقال صلاح: تلقيت اتصالا من شركة "شرقطلي حوراني لوكالة اللاعبين"، حيث حمل الحوار الهاتفي عرضا من شركة وكلاء اللاعبين للاحتراف في صفوف فريق الوحدات، في ظل فشل صفقة التعاقد مع اللاعب الغيني بانغورا.
وأضاف العراقي صلاح: ابلغت الوسطاء موافقتي على عرض الوحدات في حال لبت ادارة النادي مطالبي المالية والزمنية، كاشفا النقاب عن موافقته على التوقيع للوحدات لمشاركته منافسات مرحلة الاياب من الدوري، ومن ثم النظر في التجديد او الرحيل في حال تمت الصفقة.
واشار اللاعب إلى أن الأمر الآن بات في يد إدارة الوحدات، حيث ابلغه الوسطاء بأنهم سيقومون بنقل مطالبه للنادي للبت فيها، ومن ثم ابلاغه بالقرار النهائي للوحدات سواء بمواصلة المفاوضات او غض النظر عن الصفقة.
وامتدح صلاح فريق الوحدات مشيرا الى ان اي لاعب يتمنى اللعب في صفوف فريق بحجم "الاخضر"، وبالتالي فإنه سيكون سعيدا بالانضمام الى صفوف الوحدات في حال نجحت المفاوضات.
ما جانبه أكد وكيل اعمال اللاعب سامر الحوراني انه قدم رسميا طلبات اللاعب للاحتراف في صفوف الوحدات، كاشفا النقاب عن طلب اللاعب الحصول على مبلغ 60 الف دولار للاحتراف في صفوف "الاخضر"، مشيرا الى ان الامر بات في يد ادارة النادي، التي ينتظر ان تكون قد بحثت الموضوع في جلستها المقررة ليلة أمس.
وكانت بعض الاصوات قد نادت بالتعاقد مع صلاح في ظل معرفة المدير الفني للوحدات محمد قويض باللاعب، مؤكدين ان التعاقد مع لاعب معروف للجميع افضل من تجربة لاعبين.
يشار الى ان علي صلاح سبق وان خاض تجربتي احتراف في الأردن في صفوف فريقي الحسين اربد والفيصلي.
برشلونة يجبر لاعبي الفيصلي على التدرب صباحا
أجبر فريق برشلونة الاسباني لاعبي فريق الفيصلي على اجراء وجبته التدريبية ليوم أمس في ساعات الصباح، وذلك بناء على رغبة نجوم الفيصلي الذين طلبوا من المدير الفني اجراء التدريب في العاشرة صباحا لاتاحة المجال أمامهم لمتابعة مباراة فريق برشلونة امام سانتوس البرازيلي في نهائي بطولة العالم للاندية التي انتهت بفوز فريق برشلونة بنتيجة 4-0.
وبدأت الحكاية عقب تدريب أول من أمس، عندما ابدى لاعبو الفيصلي رغبتهم بحضور المباراة لا سيما وان عددا منهم من مشجعي فريق "البرسا".
المدير الفني للفريق ثائر جسام حرص على تلبية رغبة لاعبيه، حيث اقترح عليهم اقامة التدريب في العاشرة والنصف صباحا او في الثالثة مساء، فجاء رد اللاعبين بالرغبة في اجراء التدريب صباحا، ليستجيب جسام للاعبين ويجري التدريب عند العاشرة على ملعب الهاشمي، قبل ان يغادر نجوم الفريق عائدين الى منازلهم لمتابعة المباراة.
يشار الى ان الفيصلي يستأنف تدريباته ظهر اليوم على ملعب الهاشمي، في اطار التحضيرات لمرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين الذي يتصدره "الأزرق" بفارق 5 نقاط عن مطارده الوحدات.
عبدالدايم يصل وحسن يلتحق بالوحدات في العقبة
ينتظر أن يكون اللاعب حسن عبدالفتاح قد التحق ليلة أمس بفريق الوحدات الذي يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في مدينة العقبة، وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق للحفاظ على جاهزيته لحين اتمام موضوع احترافه في صفوف فريق الخور القطري.
المدير الاداري لفريق الوحدات زياد شلباية، أكد لـ"الغد" أن حسن طلب اللحاق بالوحدات للمشاركة في التمارين، حيث تم الاتفاق على أن يترافقا معا ليلة أمس من عمان الى العقبة، لا سيما وان شلباية لم يرافق الفريق في بداية الرحلة.
الى ذلك، أكد شلباية وصول اللاعب السوري بلال عبدالدايم الى عمان يوم أمس، بانتظار ان يرافقه وعبدالفتاح في الرحلة الى العقبة ليلة أمس.
اللبناني القصاص يلتحق بالرمثا
التحق المحترف اللبناني في صفوف فريق الرمثا لكرة القدم محمد القصاص بتدريبات الفريق اعتبارا من يوم أمس الاحد، وذلك بعد فترة غياب طويلة جاءت بسبب إجازة  لمدة حوالي 3 اسابيع حصل عليها اللاعب من النادي في ظل انتهاء مرحلة الذهاب من الدوري.
الى ذلك، ضم الرمثا عددا من لاعبي فرق الفئات العمرية لتدريبات الفريق الاول، للبحث عن مواهب جديدة قادرة على اللعب في صفوف الفريق الاول.
كما استثمر مدرب حراس المرمى خلدون ارشيدات فترة توقف الدوري في تهيئة عدد من حراس المرمى من فرق الفئات العمرية، للمساعدة على تأسيس قاعدة من الحراس القادرين على رفد الفريق الاول مستقبلا.
المدرب خاطر مطلوب  لناد فلسطيني
مدرب حراس المرمى يوسف خاطر الذي استقال مؤخرا من تدريب فريق منشية بني حسن، تلقى عرضا للتدريب في فلسطين الى جانب عرض محلي.
خاطر الذي يعد أحد ابرز مدربي الحراس في المملكة يفضل التريث قبل تحديد وجهته المقبلة.
نجم كروي يرفض عرضا مغريا نكاية بناديه
علمت "الغد" ان نجما كرويا رفض عرضا للانتقال الى ناد محلي آخر نكاية بناديه او ما اسماه اللاعب بـ"طمع النادي".
ووفق المعلومات فإن النجم الكروي تلقى عرضا مغريا للانتقال الى ناد محلي، حيث اعلن موافقته قبل ان يصطدم برغبة ناديه بالحصول على مبلغ كبير من الصفقة، الامر الذي دفعه لرفض العرض نهائيا.
مقربون من اللاعب اشاروا الى ان النجم الكروي رفض العرض نكاية بطمع الادارة، وفضل الانتظار لحين انتهاء عقده رسميا للانتقال الى النادي الذي يريد دون تدخل الادارة، بحيث يعود المردود المادي كاملا لصالحه.
أبو داود حزين لإبعاده عن الوحدات
علمت "الغد" ان حارس مرمى فريق الوحدات السابق ومدرب حراس المرمى لفرق الفئات العمرية في نادي الوحدات محمد أبو داود يشعر بالحزن حاليا، بسبب اقالته من منصبه مؤخرا دون العودة اليه.
وبحسب المعلومات فإن أبو داود تم ابلاغه بترك مهمته في النادي لاسباب لم يتم ابلاغه بها، مما اثر في نفس أبو داود الذي يعتبر احد ابرز الحراس الذين انجبتهم الكرة الأردنية في السنوات الماضية.

كواليس النجوم

• لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم حاتم عقل، باشر التدريبات الفردية في عمان، للحفاظ على لياقته البدنية وجاهزيته مواصلا ابتعاده عن تدريبات الفيصلي بانتظار بت ادارة النادي في طلبه بفسخ العقد، في ظل الخلاف في وجهات النظر بينه وبين الجهاز الفني بقيادة العراقي ثائر جسام... قائد المنتخب حاتم عقل حرص في كتاب رسمي رفعه لادارة النادي للمطالبة بفسخ العقد، على الاشادة بالنادي وانجازاته وادارته وجماهيره مدينا بالفضل لهذا النادي في المكانة التي وصل اليها في عالم كرة القدم... يشار الى ان اللاعب يتحدث دائما عن مكانة الفيصلي وجماهيره في قلبه بغض النظر عن موقعه.
• النجم الكروي الذي يسعى للحصول على عرض احترافي في الامارات، ما يزال يتواجد حاليا هناك، رغم قناعته بعدم القدرة على الحصول على عقد هناك لاسباب عديدة... النجم الكروي الذي يستثمر تواجده حاليا في الإمارات لزيارة اقاربه كشف عن قيامه بتوزيع اشرطة خاصة به على عدد من الاندية التي طلبت مشاهدة مبارياته واهدافه، ولكن بدون ان يتلقى حتى مساء أمس أي رد ايجابي، الامر الذي يدفعه للبدء بالبحث عن فرصة احتراف محلية.
• مدينة الرمثا شهدت خلال الفترة الماضية رفع العديد من اللافتات وتوزيع "البوسترات"، التي تدعو للتصويت للاعبي فريق الرمثا لكرة القدم حمزة الدردور وراكان الخالدي، اللذين يدخلان في منافسة مع 3 لاعبين آخرين على جائزة لاعب الشهر... جمهور الرمثا واهالي المدينة رفعوا من وتيرة الدعم للاعبيهم بحثا عن الجائزة... يشار الى ان جمهور الرمثا بات يشكل احد الركائز الاساسية التي تساهم في دعم نتائج الفريق.
• لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم توجهوا عقب تدريب أمس الى مقر النادي لتسلم مستحقاتهم الشهرية... الى ذلك ينتظر ان يتم الاعلان اليوم عن الانتهاء من قضية المحترف اللبناني في صفوف الفريق علي ناصر الدين من خلال الاتفاق على فسخ عقده وديا.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »وحداااااااااااااااااااااات (بشار)

    الاثنين 19 كانون الأول / ديسمبر 2011.
    ايوا هيك يا وحدات هاي صفقة عليها العين علي صلاح لاعب فنان