اجتماع لجنة المسابقات الكروية الأحد المقبل

تم نشره في الجمعة 16 كانون الأول / ديسمبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان - الغد - تعقد لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم جلستها في الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل برئاسة د.فايز أبو عريضة وحضور أعضاء اللجنة وغالبيتهم من ممثلي الأندية بمجلس الهيئة التنفيذية وممثلين عن الفيصلي والوحدات.
أعلن ذلك عوض شعيبات مقرر اللجنة وأضاف بأن اللجنة ستبحث في الجدول المقترح الذي اعدته دائرة المسابقات ويحدد مواعيد مباريات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين وباقي مباريات كأس الأردن – المناصير.  
وكان عوض عقد جلسة مع مديري وممثلي المدن الرياضية بحضور جميل الخزاعلة مسؤول شؤون الملاعب باتحاد كرة القدم، حيث تم استعراض المباريات التي سوف تقام في كل ملعب من الملاعب المعتمدة لإقامة مباريات البطولتين وكذلك دوري الدرجة الأولى، حيث أبدى المهندس بشار بني هاني الى ان ملعب الأمير هاشم في الرمثا سوف يخضع لضغط المباريات ما قد يسبب في تعرضه لاستهلاك، فيما ابدى احمد ابو شيخة مدير مدينة الأمير محمد تعاونه وتجاوبه مع الاتحاد، وأوضح ان ستاد المدينة جاهز لاستقبال المباريات، فيما ابدى خالد اللوزي ممثل مدينة الحسين ملاحظاته حول كثافة عدد المباريات التي ستقام على ستاد عمان واهمية استغلال ملعب البتراء.
وأكد خزعلة اهمية تواصل اللقاءات والاتصالات بهدف توفير الملاعب من اجل انجاز الموسم بموعده، وبما يتناسب مع ارتباطات المنتخب الوطني بالمرحلة الرابعة من تصفيات كأس العالم. وتدرس لجنة المسابقات في جلستها كافة الملاحظات، بهدف التوصل الى حل توفيقي يخدم مسيرة المنتخب الوطني بالدرجة الاساسية والاندية وينجز الموسم بموعده المقرر وهو يوم الرابع من أيار (مايو).
واتخذت اللجنة التأديبية باتحاد كرة القدم خلال الجلسة الأخيرة عدة قرارات كان من ابرزها:
- ايقاف لاعبة فريق الارثوذكسي فرح البدارنة مباراتين وغرامة مالية 250 دينارا وذلك لامتناعها عن تنفيذ قرارات حكم مباراة فريقها امام شباب الأردن.
- تثبيت نتيجة مباراة الاستقلال وعمان بنتيجة 6-0 لمصلحة فريق عمان بعد تناقص عدد لاعبات فريق الاستقلال الى اقل من سبعة وتغريم نادي الاستقلال مبلغ 1250 دينارا.

التعليق