دالاس للسياحة تستعد لافتتاح فرع في الصويفية

تم نشره في الخميس 15 كانون الأول / ديسمبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان- انطلاقا من حرصها على تقديم وإيصال الخدمات السياحية الى المجتمع المحلي في أنحاء المملكة كافة، فقد انتهجت شركة دالاس للسياحة والسفر، سياسة فتح فروع لها وتوزيعها في ضواحي عمان، وذلك تلبية لاحتياجات السوق السياحية المحلية؛ إذ تستعد الشركة لإطلاق فرع جديد لها في عمان في منطقة الصويفية، والذي سوف يفتتح أبوابه في بداية العام 2012.
وجاء ذلك خلال تصريحات المدير التنفيذي/ المدير العام لشركة دالاس للسياحة والسفر أمجد المسلماني، الذي قال "إن انتشار وتوزيع فروع لنا من أسباب نجاحنا، وإن اختيارنا للموقع الجديد والحيوي يأتي نظرا لأهمية هذا الموقع واستكمالا لسياسة الشركة في الانتشار وفتح فروع جديدة".
كما صرح المسلماني بأن الشركة ستبذل الجهود كافة للحفاظ على المستوى الذي وصلت اليه الشركة، بل وزيادة جودة الخدمات وتقديم الأفضل لزبائنها.
ومن المعلوم أن شركة دالاس للسياحة والسفر تتصدر المرتبة الأولى من بين كل الشركات السياحية في الأردن والمنطقة من خلال خدمتها لأكثر من مليون عميل ضمن مسيرتها منذ أكثر من 15 عاما وتقديمها البرامج السياحية والرحلات العارضة "تشارتر" بنظام الأقل تكلفة، وأيضا من خلال رؤية القائمين عليها وخبرة وإخلاص كادرها، رافعةً شعار "التقدم والمثابرة".

التعليق