"الشرق العربي" تنظم بطولة كرة قدم لموظفيها

تم نشره في الخميس 15 كانون الأول / ديسمبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان- ختاماً لعام من النجاحات المبهرة واستقبالاً لعام آخر من الازدهار والتطور، عملت شركة الشرق العربي للتأمين على تنظيم بطولة كرة القدم الأولى لموظفيها في 26 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، في مجمع مدرسة أكسفورد الرياضي الكائن في المدينة الرياضية -شارع صرح الشهيد، لتبدأ وبركلة قوية عاماً جديداً يحمل الكثير من التميز والتألق المستمر.
واجتمع في هذه البطولة أفضل 70 لاعبا من الموظفين للتنافس في أول بطولة رسمية لشركة الشرق العربي للتأمين. وقد شارك في هذا الحدث الرياضي الترفيهي كبار المسؤولين التنفيذيين، تطوير الأعمال، المحاسبة والتدقيق، الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات، العلاقات العامة وخدمة العملاء والإدارة الطبية من الفروع كافة للحصول على مرتبة الفريق الأفضل في النهائيات.
ولما تحمله هذه الرياضة من ثقافة عريقة وأهميتها كوسيلة اجتماعية ورياضية تجمع الناس معاً، هدفت اللجنة الاجتماعية في شركة الشرق العربي للتأمين من تنظيمها لهذا الحدث إلى تعزيز الرفاهية والصحة للموظفين، وذلك أيضاً لحرصها الدائم على تقوية الروابط بينهم من أجل رؤية جوانب مختلفة وضوء جديد في علاقتهم مع الشركة.
واستمرت كل مباراة لمدة 15-20 دقيقة مع عدم تمديد وقت إضافي و3 ركلات جزاء في حالة التعادل على أساس خروج الفريق الخاسر. وقد كانت الدعوة عامة ومجانية لجميع موظفي الشركة فقط.
وقد أعطي الكأس والميداليات الذهبية لكل لاعب من لاعبي الفريق الفائز في البطولة، والميداليات الفضية لجميع لاعبي الفريق الذي احتل المركز الثاني، والميدالية الذهبية لأفضل محقق أهداف ماهر فاروقة، وأفضل حارس مرمى يزن خصاونة.
وتعد شركة الشرق العربي للتأمين واحدة من شركات التأمين الرائدة في المنطقة لمكانتها المميزة في هذه الصناعة نتيجة للقيادة الحكيمة، والكفاءة المهنية والتفاني المستمر لعملائها.

التعليق