TravelSheikh.com تتعاون مع "Seagulls Broadcast"

تم نشره في الخميس 15 كانون الأول / ديسمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • جانب من توقيع الاتفاقية - (من المصدر)

عمان- أعلن موقع TravelSheikh.com؛ أول موقع سياحة وسفر إلكتروني في الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية مع شركة "Seagulls Broadcast"، لتصبح الأولى الشريك السياحي للمسابقات كافة التي تقيمها محطتا Mood 92 وBeat 102.5 FM.
وعلق مدير عام ومالك TravelSheikh.com، السيد هاني دحلان، على هذه الاتفاقية التي جرت فعالياتها في السابع من كانون الأول (ديسمبر) الحالي، في مكاتب شركة "Seagulls Broadcast"، قائلا "تهدف هذه الشراكة إلى تقديم كل ما هو مسل وممتع ومفيد في الوقت ذاته لزبائننا وزبائن "Seagulls Broadcast"، من خلال المسابقات والحفلات التي تبث على الهواء، لذلك، نحن سعداء بالتعاون مع إحدى الشركات الرائدة في مجال الإعلان، وبربط اسم موقعنا السياحي الحيوي مع كل من Mood 92 FM وBeat 102.5 FM".
من جهتها، قالت مديرة التسويق والمبيعات للإذاعات الانجليزية، السيدة ديما عبدالله "نحن متشوقون لبث العديد من المسابقات نتيجة هذه الشراكة الاستراتيجية، لاسيما وأن الشركتين تتشاركان الرؤية نفسها بإطلاق خدمات ذات قيمة مضافة لجمهورهما الواسع الانتشار".
ومن الجدير ذكره أن كلا من Mood 92 FM وBeat 102.5 FM تقدمان لمستمعيهما الفرصة لحضور أفضل الحفلات وأكثرها إثارة ومتعة مع تذاكر VVIP لأشهر الفنانين والمطربين العالميين؛ مثل: أرمين فان بورين، شادي، أشر، كولدبلاي، شاكيرا، ستيفي وندر، بريتني سبيرز، وغيرهم.

التعليق