اللجنة المنظمة تحدد فئات بطولة نهر الأردن المفتوحة للتايكواندو

تم نشره في الثلاثاء 13 كانون الأول / ديسمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • مركز ابطال صويلح خلال تكريم سابق للمنتخب الاولمبي للتايكواندو- (من المصدر).

عمان – الغد– حددت اللجنة المنظمة لبطولة نهر الأردن المفتوحة للتايكواندو، الفئات المشاركة في البطولة، والتي تقام لأول مرة وهي: تحت 10 سنوات ذكور وإناث ملون فقط، وتحت 15 سنة ذكور وإناث ملون وأسود، وفوق 15 سنة ذكور فقط ملون وأسود، ويبدأ التسجيل والتوزين للبطولة يوم غد الأربعاء في مقر الاتحاد.
وتقام منافسات البطولة خلال الفترة ما بين 15-17 كانون الأول (ديسمبر) الحالي، في صالة الأمير فيصل بالقويسمة بتنظيم من مركزي أبطال صويلح والعاصف، وبإشراف اتحاد للتايكواندو وبدعم من أمانة عمان، وماركا vip ممثلة في المدير التنفيذي أحمد الخطيب.
وحسب الناطق الإعلامي للبطولة محمد راغب، فان هناك مشاركة واسعة من المراكز الأردنية في البطولة بلغت نحو 30 مركزا محليا أكدت مشاركتها وهي مراكز: المستقبل، بواسل عبدون، نسور المفرق، الرعد، النشامى، سيؤول، الشلول، الفارس، عصفور، عالم الرياضة، الليث، الفحيص، الشباب، مادبا، المواهب الفجر، النخبة، دعسان، البحيري، الجهاد، الاسطورة، الفهد، النمر الأسود، عالية، الأولمبياد، العالمي، المواهب، البركان، العساف، آسيا، منتخب قوات الدرك، فرقة الملك عبدالله، المنطقة الشمالية، سلاح الجو، العمليات الخاصة، منتخب الأمن العام بالإضافة الى الفريقين المنظمين.
وسيقدم فريق الدرك لألعاب الدفاع عن النفس عروض مميزة خلال حفل الافتتاح بقيادة رياض رويعي.
وأعلن مدير البطولة تيسير أبو لبدة، انه سيتم تكريم المنتخب الأولمبي المتأهل الى أولمبياد لندن 2012، بعد عودته من المشاركة في الدورة العربية في قطر، وكذلك تكريم مدرب المنتخب الوطني للناشئين يوسف عصفور.
وكان مركز أبطال صويلح قد قام سابقا بتكريم المنتخب الأولمبي الذي حقق إنجازات في البطولة الآسيوية الأخيرة وهم محمد أبو لبدة (ذهبية) ونادين دواني (ذهبية) ودانا حيدر (برونزية).

التعليق