كيا ريو 2012 تحصد جائزة "Irish Car of the Year"

تم نشره في الخميس 1 كانون الأول / ديسمبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان - أضافت شركة كيا موتورز كوربوريشن جائزة جديدة إلى قائمة الجوائز العالمية التي حصلت عليها سياراتها خلال العام 2011، وذلك من خلال حصول سيارة كيا ريو 2012 على جائزة "Continental Irish Car of the Year" للعام 2012، والصادرة عن "رابطة كتاب السيارات الإيرلنديين".
وجاء الإعلان خلال حفل جوائز غيلتزي الذي أقيم في دبلن بحضور جمع من أبرز الشخصيات في قطاع السيارات العالمي، وبعد منافسة قوية مع سيارتي فورد فوكس وبيجو 805، لتكون بذلك أول سيارة كورية تحصل على هذه الجائزة المرموقة التي يعود إطلاقها للمرة الأولى إلى 35 عاماً.
وتمنح الجائزة استناداً إلى مجموعة من المعايير التي حددتها رابطة كتاب السيارات الإيرلنديين، والتي تتنوع بين الابتكار والأمان والمساحة الواسعة والراحة والجودة المصنعية، وانعكاسها جميعاً على تجربة القيادة.
وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال السيد سمير تايه، رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا الأردن: "لا شك في أن هذه الجائزة تضاف إلى سجل كيا الحافل بالجوائز العالمية وتعزز وجودها في سوق السيارات العالمي والذي تمكنت كيا من بنائه خلال وقت سريع. إن الجوائز التي تحصل عليها سيارات كيا ما هي سوى شهادة حية على جودتها على مستوى عالمي، وترجمة للجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة في تطوير منتجاتها."

التعليق