البنك الأهلي الراعي الذهبي لفعالية [email protected]

تم نشره في الاثنين 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان- في خطوة لإتاحة المجال أمام المبدعين والنشطاء الفاعلين لمشاركة تجاربهم في إحدى أكثر الفعاليات العالمية المتخصصة بنشر الأفكار الملهمة، قدم البنك الأهلي الأردني رعايته الذهبية لفعالية تيد إكس شباب @عمان [email protected]، والذي عقد يوم السبت 19 من الشهر الحالي في قصر الثقافة.
وبعنوان التعليم والإبداع "Educativity"، جمعت الفعالية عدداً من الشباب الأردني والرواد المتميزين ممن يوحدهم الابتكار وشغف مشاركة أفكارهم لإحداث تغيير إيجابي في العالم. وتضمنت فعاليات [email protected] مجموعة من الحوارات والنقاشات الملهمة التي أدارها مبدعون أردنيون واستعرضوا فيها تجاربهم ومبادراتهم ومشاريعهم التي أطلقوها والنجاحات التي تمكنوا من تحقيقها، في سعي، من جانبهم، لتحفيز الطاقات والجهود الكامنة في الشباب الأردني للانطلاق.
وقد أشار سعد المعشر؛ نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة الاستراتيجيات والاتصالات المؤسسية في البنك الأهلي الأردني، إلى فخر البنك بتقديم الدعم لهذه الفعالية المهمة، مؤكداً أن دورهم كإحدى أبرز مؤسسات الوطن يدفعهم للمشاركة فيها، لاسيّما وأنها تتناول محوراً مهماً هو التعليم والإبداع وصياغة مفاهيم وأطر متطورة له، على حد تعبيره.

التعليق