وفاتان و15 إصابة في حادثي سير بإربد والأغوار الجنوبية

تم نشره في السبت 26 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 02:00 صباحاً

أحمد التميمي ومحمد العشيبات

إربد- الأغوار الجنوبية- توفي شخصان وأصيب 13 آخرون، في حادثي سير منفصلين أحدهما في مدينة إربد والآخر وقع على طريق الأغوار الجنوبية - العقبة بالقرب من منطقة بئر مذكور وفق مصادر أمنية وطبية. 
ففي إربد، توفي شخص وأصيب 9 آخرون في حادث تصادم وقع بين مركبتين صباح أمس في منطقة وادي الغفر التابعة لمدينة إربد، وفق إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني.
وأفادت إدارة الإعلام أن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إربد، قامت بإسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة ما بين الخطيرة والمتوسطة.
ودعت السائقين إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر، وعدم اللجوء إلى السرعة والتقيد بالإرشادات الصادرة عن الجهات المعنية أثناء المسير على الطرقات، والالتزام بالسرعات المقررة، والتي تحد بشكل كبير من الحوادث المرورية وآثارها السلبية على الأرواح والممتلكات. وعلى صعيد منفصل، توفي شخص وأصيب 6 آخرون من عائلة واحدة في حادث سير نتيجة تدهور مركبة خصوصي على طريق الأغوار الجنوبية - العقبة، بالقرب من منطقة بئر مذكور أمس، وفق المدير الاداري لمستشفى غور الصافي محمود العونة.
وأشار العونة إلى أن كوادر الدفاع المدني نقلت المصابين إلى قسم الإسعاف والطوارئ في مستشفى غور الصافي يعانون من كسور وجروح متوسطة، حيث أدخلوا المستشفى لتلقي العلاج ومراقبتهم سريريا واتخاذ الإجراءات اللازمة لهم.

التعليق