مرض وردة الجزائرية و"ثورة التحرير" يوقفان "ديو" صابر الرباعي

تم نشره في الخميس 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • المطربة وردة الجزائرية -(أرشيفية)

عمان- الغد- ذكرت تقارير صحفية أن الوعكة الصحية التي ألمَّت بالفنانة الجزائرية وردة واشتعال الأوضاع في ميدان التحرير بما يشبه ثورة جديدة في القاهرة، كانا السبب وراء تأجيل الديو المرتقب مع الفنان التونسي صابر الرباعي.
وتمّ تأجيل تسجيل الأغنية الثنائية "ديو" التي كان من المفروض أن تكون مع صابر الرباعي، التي تحمل عنوان "الغنا حالي"، بحسب ما ذكره موقع mbc.net.
وأسباب التأجيل كما ورد عن وردة والرباعي هو الوضع الأمني غير المستقر في مصر، والذي أدى إلى سقوط العديد من الضحايا، وكذلك الحالة الصحية للفنانة وردة التي أصابتها مؤخرا.
أما السبب الثالث فهو عدم توافر سيولة مادية في الشركة المنتجة للكليب. وكانت الأغنية ستصدر "سينجل" بعد ألبوم وردة "إلي ضاع من عمري".
والديو بعنوان "الغنا حالي" من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم وألحان صابر الرباعي، وتوزيع المايسترو طارق عاكف، الذي وزع لوردة أهم أغنياتها في السنوات الأخيرة ومنها ''بتونّس بيك''، "جرّب نار الغيرة"، "حرّمت أحبك" وغيرها.
وتقول كلمات الأغنية "طول عمري بحلم يبقى الغنا حالي.. أفرح أغني أحزن أغني.. راحتي في موالي"، والأغنية تظهر فيها وردة وصابر بشخصيتهما الحقيقية، حيث يغنيان كلمات وألحانا تصف أحاسيسهما تجاه بعضهما البعض كمطربين، فيغني صابر لقيمة وعظمة وردة كفنانة، وتغني وردة لصابر عن أنه فنان من الزمن الجميل زمن العمالقة.

التعليق