الأمير علي بن الحسين رئيسا للجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد الآسيوي

تم نشره في الأربعاء 23 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 02:00 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 23 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 06:59 مـساءً
  • الأمير علي بن الحسين (ارشيفية)

عمان- عُيّن سمو الأمير علي بن الحسين رئيساً للجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كما تم تفويض سموه وبقية أعضاء اللجنة التنفيذية في الفيفا لمتابعة إعادة مراجعة وضع غطاء الرأس مع مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث أن الحل الخاص بوضع غطاء جديد للرأس جاء بعد ورشة عمل قام سمو الأمير علي باستضافتها.
ووفق خبر رسمي صادر عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فقد جاء تعيين سمو نائب رئيس الأتحاد الدولي لكرة القدم في منصبه الجديد خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي جرى اليوم في ماليزيا والذي تم فيه التأكيد على السعي إلى مستقبل مشرق.
وعقد الاجتماع برئاسة زهانغ جيلونغ القائم بأعمال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبحضور ضيفي الشرف جوزيف سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وجيروم فالكه أمين عام الاتحاد الدولي.
وقال جيلونغ في الكلمة الافتتاحية إن شؤون الاتحاد تسير بشكل طبيعي، مؤكدا ان العمل يسير بشكل طبيعي، وشؤون الاتحاد تجري بكل سلاسة اضافة الى ان إعادة تبسيط الشؤون الإدارية تتم كما هو مخطط لها من أجل زيادة الفعالية.

من جهته أشاد جوزيف بلاتر بروح التضامن والوحدة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبقيادة زهانغ جيلونغ القائم بأعمال الرئيس واليكس سوساي الأمين العام.
وأكد بلاتر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يقوم بدور فعال في تطوير كرة القدم ليس في آسيا فقط، بل في العالم ككل.
وأوضح ان كرة القدم تقوم بدور كبير في المجتمع، ونسعى إلى تطوير دورها الاجتماعي-الثقافي، مشيرا الى انه يمكن تحقيق هذا الهدف من خلال العمل على تقديم اللعبة إلى المجتمع.
(بترا)

التعليق