فوز كبير لعمان وتعادل شباب الأردن مع الارثوذكسي في انطلاقة الكرة النسوية

تم نشره في السبت 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • لاعبة شباب الأردن (يمين) تقوم بهجمة لفريقها في المباراة أمام الارثوذكسي أمس - (تصوير: جهاد النجار)

محافظات- الغد- انطلقت يوم أمس مباريات الأسبوع الأول من الدوري النسوي لكرة القدم للفرق المصنفة في الترتيب الأول (أ) الذي يشارك فيه أندية عمان وشباب الأردن والارثوذكسي والاستقلال، وقد اقيمت يوم أمس مباراتان، ففي اللقاء الأول الذي أقيم على ملعب الهاشمي لم يجد فريق نادي عمان الذي يتحفظ بلقب الموسم الماضي كبير عناء وهو يدك حصون فريق الاستقلال بدزينة من الأهداف مقابل لاشيء، بعد ان فرضت لاعباته نفوذهن على أحداث اللقاء ليسجلن بداية قوية نحو الاحتفاظ باللقب مرة أخرى في ظل النضوج الكبير للاعبات.
سجل اهداف فريق نادي عمان، انشراح حياصات 4 أهداف وعبير النهار 3 أهداف وهدفين لكل من سهى الزغير وشهناز جبريل وهدف واحد لسارة بوتاي وميسم ابو خشبة ومي سويلم. وفي مباراة أخرى شهدها ملعب شباب الأردن تعادل فريق شباب الأردن مع ضيفه فريق الأرثوذكسي بهدفين لكل منهما، وقد اظهر كلا الفريقين ندية واضحة، سجل لشباب الأردن الذي تقدم اولا، لوسي الدبوقي وهبة فخر الدين، فيما سجل للأرثوذكسي راية حينا ولارا طعبس.
الزرقاء يصعد للدوري (أ)
واختتمت يوم أمس مباريات الاسبوع الأخير من الدوري النسوي للفرق المصنفة بالترتيب الثاني (ب) حيث أقيمت مباراتان في الجولة الأخيرة من مرحلة الاياب، وفيهما واصل فريق الزرقاء انتصاراته الكاسحة بعد أن تغلب على مستضيفه فريق الخليج بنتيجة كبيرة وصلت الى 12- صفر في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير حمزة في مدينة العقبة، سجل أهداف الزرقاء حنين محمد 4 أهداف وألين محمود 4 اهداف وآيات محمد 3 أهداف وهدف واحد لنوار بسام.
وفي اللقاء الذي جرى على ملعب بلدية إربد، فاز كفر راكب على فريق البتراء القادم من الزرقاء بنتيجة 9-0 ، سجل للفائز عبير عادل 2 وفرح التل 2 وعزيزة الحايك 2 واماني العير 2 وهدف واحد لسناء وصفي.
وبهذه النتائج ومع ختام مرحلة الأياب يصعد فريق الزرقاء الذي يشرف على تدريبه سهيل ياسين الى دوري الفرق المصنفة بالترتيب الأول(أ) بعد ان جمع 16 نقطة تلاه كفر راكب بالترتيب الثاني وله 13 نقطة وحل في المركز الثالث البتراء والخليج ولكل منهما 3 نقاط.

التعليق