بطولة عمان الدولية لفروسية القفز "الجولة الثانية" تختتم اليوم

نخبة الفرسان تبحث عن لقب الجائزة الكبرى "الدوري العربي"

تم نشره في السبت 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • تتويج عدد من الفرسان اصحاب المراكز الاولى امس - (من المصدر)

عمان - الغد - تخوض نخبة الفرسان العرب اليوم السبت على ميدان نادي الجواد العربي، منافسات الجائزة الكبرى (الدوري العربي)، في ختام فعاليات الجولة الثانية والاخيرة من بطولة عمان الدولية لفروسية القفز عن الحواجز.
ويمثل الفارس الأردني المخضرم هاني بشارات الطموح الأردني في البطولة، في مواجهة مجموعة كبيرة من الفرسان المصريين والسوريين، الذين سيطروا على معظم القاب فئات البطولة المختلفة.
وتدير منافسات البطولة لجنة تحكيمية برئاسة الاماراتي اشرف الليثي، وعضوية الحكام الدوليين الأردنيين خالد الخطيب وعلي الشريف وراغب برقاوي، اضافة الى بول بدنيك (الإمارات) وحنان الدريمي (مصر)، ومعن الحديد (الأردن).
وتحظى بطولة عمان الدولية بدعم العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية وهي: ماسيمو دوتي، ترافكس للسياحة والسفر، سنيورة، جريدة الغد، بريجستون، فندق لاند مارك، الملكية الأردنية، الفريدة، الكون، umg، امانة عمان الكبرى, الابطال لمستلزمات الفروسية، والاعلاف “هارفنز وكافالور”، وزي داينر. وتابع البطولة جمهور كبير من محبي رياضة الفروسية.
وقام بتتويج الفائزين مندوب الملكية الأردنية احمد ابو الراغب، ومندوب امانة عمان الكبرى المهندس هيثم جوينات، وعلي الشريف، وناصر بسطامي مدير عام شركة بريجستون، وخالد الخطيب وراغب برقاوي، حيث جاءت النتائج الفنية على النحو التالي:
فئة 140سم
الأول: ليث عوض (سورية) على الجواد (كوتتنير شانجر) بدون اخطاء بزمن 58:39، الثاني: فادي زبيبي (سورية) على الجواد (فور شور) بدون اخطاء وبزمن 61:64 ث، الثالث: احمد علاء رجب (مصر) على الجواد (اب ديت تو) بدون اخطاء وبزمن 62:83 ث، الرابع: د.سامح حطب (مصر) على الجواد (رومان) بدون اخطاء وبزمن 64:03 ث،
الخامس: احمد علاء رجب (مصر) على الجواد (فاخوري) وعليه اربعة اخطاء وبزمن 66:76 ث.
- فئة 130 سم، الأول: عمرو حمشو (سورية) على الجواد (ندى الشام ) بدون اخطاء وبزمن 29:81 ث، الثاني: شادي غريب (سورية) على الجواد (شو تايم) بدون اخطاء وبزمن 29:94 ث، الثالث: براء جبولة (سورية) على الجواد (ادمو) بدون اخطاء وبزمن 30:29 ث، الرابع: رياض الغزي (العراق) على الجواد (فلاينج بيوتي) بدون اخطاء وبزمن 31:12 ث، الخامس: يحيى رجب (مصر) على الجواد (كبرتينا) بدون اخطاء وبزمن 31:76 ث.
- فئة 120 سم، الأول: د.سامح حطب (مصر) على الجواد (اكلوزا) بدون اخطاء وبزمن 42:90 ث، الثاني: حمزة الخوام (العراق) على الجواد (ريانكا) بدون اخطاء وبزمن 43:27 ث،
الثالث: مناف الجابري (سورية) على الجواد (بورشي) بدون اخطاء وبزمن 43:68 ث، الرابع: صالح فاخوري (الأردن) على الجواد (ساندرا) بدون اخطاء وبزمن 45:57 ث،
الخامس: جوني سولن الين (ايرلندا) على الجواد (وير روك) بزمن 48:31 ث، السادس: همام خولي (سورية) على الجواد (سلينوزد) بدون اخطاء وبزمن 50:85 ث.
- فئة 105 سم، الأول: محمد عبد الوهاب (مصر) على الجواد (جلفرل جيرل) بدون اخطاء وبزمن 44:04 ث، الثاني: وليد غزي (العراق) على الجواد (فاخر العرب) بدون اخطاء وبزمن 45:60 ث، الثالث: يزن حسنين (الاردن) على الجواد (فيرلندوا) بدون اخطاء وبزمن 47:15 ث، الرابع: هاشم الخوام (العراق) على الجواد (جامب) بدون اخطاء وبزمن 49:26 ث، الخامس: احمد ابراهيم (مصر) على الجواد (جميس بوند) بدون اخطاء وبزمن 49:69 ث، السادس: محمد ابو سمرة (الاردن) على الجواد (سميونا) وعليه اربعة اخطاء وبزمن 51:23 ث.ؤ

التعليق