حمد يعرب عن اعتزازه بإنجازات الكرة الأردنية

تم نشره في الثلاثاء 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان- الغد- أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد اعتزازه بالانجازات الكبيرة التي سبق وأن حققتها الكرة الأردنية على مختلف الصعد.
حمد الذي عاد ليؤكد أن الكرة الأردنية تحقق الآن انجازا جديداً بتأهل المنتخب الوطني إلى الدور الرابع والحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لأول مرة في التاريخ، اعتبر أن الكرة الأردنية عموما تملك سجلا حافلا سواء عبر ما حققه المنتخب الوطني خلال مشاركته في النهائيات الآسيوية في 2004 و2011 وأيضا من خلال حصوله على ذهبية الدورة العربية مرتين في العامين 1997 و1999 فضلا عن المستويات والانجازات اللافتة التي حققتها الأندية الأردنية عربيا وآسيويا.
ولفت حمد أن تاريخ الكرة الأردنية الحافل هو أمر يدفع الجميع للاعتزاز به، وأنه يسعى لتعزيز حجم هذه الانجازات من خلال المضي قدما قدر الامكان في التصفيات الحالية، موضحا أن ما تناقل مؤخرا حول تقليله من حجم هذه الانجازات لا يعد سوى لغطاً، وأن التاريخ يشهد بالفعل لما سبق وحققته الكرة الأردنية.
وبخصوص مباراة اليوم أمام المنتخب العراقي قال حمد أن لاعبي المنتخب الوطني عازمون على مواصلة الانتصارات وأنهم يحاولون ايضا الحفاظ على صدارة المجموعة، ولهذا سيلعبون المباراة بكافة امكاناتهم وأنهم يحترمون المنتخب العراقي ويتمنون أن يخرجوا بمباراة تليق بسمعة المنتخبين.

التعليق