أبكس للتأمين تشارك في مؤتمر The Coverholder Technology Forum

تم نشره في الاثنين 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • الرئيس التنفيذي للشركة زهير عدلي العطعوط - (من المصدر)

عمان- شاركت أبكس للتأمين في " The Coverholder Technology Forum " الذي عقد في مقر "LLOYD'S" في لندن – العاصمة البريطانية - ممثلة بالرئيس التنفيذي زهير عدلي العطعوط، حيث كانت أبكس للتأمين الشركة العربية الوحيدة في هذا المؤتمر من بين 283 جهة مشاركة من أنحاء العالم كافة، وبالأخص من الولايات المتحدة الأميركية.
وعرضت خلال هذا المؤتمر عدة شركات تكنولوجيا برامجها التي يمكن استخدامها لـ "New Coverholder Technology" وذلك بهدف تنظيم الأعمال وزيادة سرعة الاتصال بين ""LLOYD'S Coverholders وبين مكتتبين لويدز LLOYD'S Syndicates"".
ونوقشت خلال الاجتماعات والندوات التي عقدت على مدار يومين في  29و30/9/2011 كيفية تعامل "LLOYD'S" مع هذه البرامج بسلاسة والتي تتضمن: تحليل طلب التأمين، إصدار شهادات التأمين، إدارة الأقساط، إدارة المطالبات، نماذج تقارير، نظام اكتتاب LLOYD'S، تطبيق الحاكمية المؤسسية والالتزام بقوانين الامتثال، التدقيق والقوانين، استخدام علامة LLOYD'S.
هذا وقد صرح السيد العطعوط أن مشاركة أبكس للتأمين كانت للتعرف على مستجدات التكنولوجية لمساعدتها لرفع شأن الشركة وتقديم الخدمات بشكل أسرع وأدق لزبائنها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكذلك العمل على زيادة التعامل مع مكتبتي سوق لندن "لويدز". وتعد هذه المشاركة تقديرا لجهود أبكس في المنطقة.
يذكر أن أبكس للتأمين هم وسطاء إعادة تأمين، ومكتبها الرئيس في عمّـان – الأردن وتعمل في الدول العربية كافة .

التعليق