الأمير علي يبارك تأهل المنتخب ويشيد بالفريق

تم نشره في السبت 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 02:00 صباحاً

عمان -الغد - قدم سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، تهنئته وتبريكه الى الجهاز الفني ولاعبي منتخب الشباب بمناسبة بلوغهم نهائيات كأس آسيا للشباب، بعد الفوز الكبير الذي حققه المنتخب على نظيره البحريني 3-0، في ختام مباريات التصفيات التي أقيمت أمس في قطر.
وأجرى سموه اتصالا هاتفيا مع الكابتن جمال أبو عابد المدير الفني للمنتخب، أشاد فيه سموه بما حققه المنتخب من نتائج وأداء فني متميز والذي توجه ببطاقة التأهل رغم تعثره في بداية مشواره في التصفيات، لكن شباب المنتخب وجهازه الفني أثبتوا أنهم على قدر التحدي وكانوا عند حسن ظن كل أبناء الوطن.
وطالب سموه من أبو عابد ونجوم المنتخب أن يفخروا بما حققوه في هذه التصفيات وأن يحتفلوا به مع احتفالات الوطن بعيد الأضحى المبارك، مؤكدا سموه أن المنتخب سوف يحظى بمزيد من الإعداد في المرحلة المقبلة تأهبا لنهائيات آسيا، ليظل خير رديف لنشامى المنتخب الوطني الأول بعدما نجحت سياسة الاتحاد التي ينتهجها في إعداد منتخبات الفئات العمرية لكي يتواصل العطاء وتتواصل الإنجازات على  المستويات كافة.
من جانبه، وجه أبو عابد شكره وتقديره وأسرة المنتخب الى سمو الأمير علي بن الحسين، مؤكدا أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الرعاية والاهتمام اللذين يحظى بهما المنتخب بجهازه وشبابه من سمو الأمير علي والهيئة التنفيذية والدائرة الفنية وتوجيهات الكابتن محمود الجوهري، ووعد أبو عابد سموه أن تشهد المرحلة المقبلة نقلة نوعية لمنتخب الشباب بحيث يظهر بالصورة التي يتمناها سموه وأسرة الكرة الأردنية.
كما أجرى سموه اتصالا مع نجوم منتخب الشباب وبارك لهم تأهلهم المستحق وأكد لهم أنهم سيحظون بمزيد من الاهتمام والرعاية خلال الفترة المقبلة، لأن الإنجاز لا يتوقف عند التأهل الى النهائيات.

التعليق