إربد: القبض على مرتكبي حادثة تقطيع أصابع صاحب محل

تم نشره في الجمعة 4 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 02:00 صباحاً

إربد- الغد - ألقى رجال البحث الجنائي في مديرية شرطة إربد القبض على أربعة أشخاص يشتبه بقيامهم بالهجوم على صاحب محل خلويات بالقرب من مجمع الأغوار الجديد في اربد، واعتدوا عليه بضربه بالسيف وتقطيع 4 من أصابعه وسرقة 15 ألف دينار وتكسير محتويات المحل.
وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب أنَّ المعتدى عليه عبدالله بني ارشيد، كان تمكَّنَ من الكشف عن وجه أحدهم أثناء الاعتداء، ولدى عرض صور المشبوهين عليه تمكن من التعرف عليه، ومن خلال جمع المعلومات تم تحديد مكانه وعلاقته ببعض المشبوهين الذين يتواجد معهم وتم إعداد خطة لضبطهم جميعا، حيث بادروا بإطلاق النار باتجاه فريق البحث الجنائي إلا انه تم القبض عليهم.
وتبين أنهم هم من أقدموا على الاعتداء على المواطن إضافة لارتكابهم قضايا مشابهة كما تبين أن أحدهم شخص خطير ومطلوب في قضايا شروع بالقتل والإيذاء البليغ والسلب والتهديد والثلاثة الآخرين من أرباب السوابق في قضايا السلب والتهديد ومن المطلوبين.
وغادر صاحب المحل المستشفى بعد أن أصيب بتهتك وتقطع 4 من أصابع يده، حيث قام الكادر الطبي في المستشفى بإجراء عملية جراحية لأصابع يده.
وروى صاحب المحل عبدالله بني ارشيد تفاصيل ما جرى معه مؤكدا أنَّ 4 مجهولين هاجموا محله بالقرب من مجمع الأغوار الجديد في إربد، وقاموا بالاعتداء عليه، ثم ضربوه بالسيف، ما أدى إلى قطع 4 من أصابعه، بعد أن تمكنوا من سرقة 15 ألف دينار وتكسير محتويات المحل. وتابع بني ارشد إنَّ المجهولين قاموا بمغافلته في محله عند الساعة الخامسة من مساء أمس وكانوا يحملون 3 بلطات وسيف، مشيرا إلى أنهم قاموا بإغلاق المحل عليه وبدأوا بضربه ليتطور الأمر باتجاه قيام احد الأشخاص بمحاولة ضربه بالسيف على رقبته فقام بأبعاد نفسه عن اتجاه الضربة، إلا أنها تمكنت من أصابع يديه.

التعليق