Orange تعلن من الكرك عن تجهيز 250 مدرسة بمختبرات حاسوب

تم نشره في الخميس 3 تشرين الثاني / نوفمبر 2011. 02:00 صباحاً
  • جانب من افتتاح المختبر-(من المصدر)

عمان- أعلنت Orange الاردن مشغل الاتصالات المتكامل الوحيد بالمملكة عن الانتهاء من تجهيز وتحديث 250 مدرسة في عدد من محافظات المملكة بمختبرات حاسوب جديدة.
جاء هذا الإعلان خلال حفل افتتاح تجهيز مدرسة راكين الثانوية للبنين، ومدرسة القطرانة الثانوية للبنات، من بين إحدى وعشرين مدرسة بمحافظة الكرك، بمختبرات حاسوب تحتوي على عشرين جهاز حاسوب لكل مدرسة وأثاث وتجهيزات بالاضافة الى ربطهما بالانترنت عريض النطاق.
حضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين بالمحافظة يتقدمهم نائب محافظ الكرك حسام العوران، ومتصرف لواء القطرانة حاكم المحاميد ومدير تربية الكرك الدكتور محمد الكساسبة ومن جانب Orange الأردن المدير التنفيذي للمصادر والتسهيلات والجودة أحمد صلاح وجمع من المسؤولين والوجهاء في المحافظة ومديرين من شركة Orange.
واكد نائب محافظ الكرك حسام العوران دور Orange الداعم للمجتمع المحلي عامة والقطاع التعليمي خاصة، وأثنى على جهودها في نشر ثقافة الانترنت في المحافظات، وإيلاء الطلبة على مقاعد الدراسة كل الاهتمام والرعاية اللازمة من خلال تطوير العملية التعليمية والتربوية ليكون التعليم في الأردن ذا مستوى متميز.
ومن جانبه، بين المدير التنفيذي للمصادر والتسهيلات والجودة لـ Orange الأردن أحمد صلاح، أن العدد الاجمالي للمدارس التي تم إنشاء وتأهيل مختبرات حاسوب فيها ارتفع الى أكثر من 250 مدرسة من بين عدد اجمالي يصل إلى 500 مدرسة تعتزم Orange تأهيلها بمختبرات حاسوب مع نهاية العام مشيرا إلى أن هذا الدعم يأتي تماشيا مع الرؤية الملكية بنشر ثقافة الانترنت في جميع أنحاء المملكة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »دعم القطاع الخاص (حاتم)

    الأحد 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2011.
    تحية الى أورانج وهذا تجسيد حي وايجابي من قبل القطاع الخاص لدعم ومساندة المؤسسات المعنية ببناء المواطن المنتج والفاعل
    كل عام وانتم بخير