30 ألف دولار صفقة انضمام المصريين للجزيرة و"جوارب" اللاعبات تلغي المباراة والرد على شكوى الشعيبي ونقاش محتدم بين المحترف والإداري

تم نشره في الأحد 30 تشرين الأول / أكتوبر 2011. 02:00 صباحاً
  • اللاعب عدي الصيفي (يمين) مع الحارس السعودي محمد الدعيع في مناسبة سابقة -(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان -  نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
30 ألف دولار صفقة تعاقد الجزيرة مع "ريعو" وسعيد
علمت "الغد"، ان صفقة تعاقد نادي الجزيرة مع المحترفين المصريين محمد رجب "ريعو" ورامي سعيد بلغت 30 ألف دولار للاعبين، مقابل اللعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم. وبحسب المعلومات فان ريعو سيحصل على مبلغ 20 ألف دولار، فيما يحصل رامي سعيد على مبلغ 10 آلاف دولار. يشار الى ان المحترفين المصريين غادرا عمان الى مصر بعد توقيعهما رسميا، بانتظار العودة الى عمان لاحقا للمشاركة في مباريات الاياب من الدوري.
فوز لجودت وخسارة ابو هشهش بالدوري السعودي
حقق فريق هجر السعودي الذي يلعب له لاعبنا حازم جودت فوزا ثمينا على فريق الرائد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت أول من أمس ضمن منافسات دوري زين السعودي.
وخسر فريق الفتح الذي يلعب له شادي ابو هشهش امام فريق الاتفاق بنتيجة 0-1.
"الجوارب" سبب عدم اقامة مباراة البتراء والخليج بالدوري النسوي
تفاقم الخلاف حول قرار الطاقم التحكيمي لمباراة فريقي البتراء والخليج، التي كان مقررا اقامتها أول من أمس على ملعب الهاشمي ضمن الدوري النسوي للمستوى الثاني، حيث تم الغاؤها بداعي عدم استيفاء شروط اقامة المباراة من جانب لاعبات فريق البتراء.
القصة بدأت عندما حضرت الحكم الرابع للتفتيش على لاعبات البتراء، حيث لم تلتزم اللاعبات بارتداء واقي الساق "الكسارات"، فكان ان اتصلت الحكم بدائرة الحكام التي طلبت من الحكم الموافقة على ذلك واجراء المباراة، لتعود الحكم وتتصل مرة اخرى بدائرة الحكام وتبلغهم بان لاعبات البتراء يرتدين جوارب قصيرة وغير قانونية، مما دفع حكم الساحة لإعلان انهاء المباراة بفوز الخليج.
مدير دائرة الحكام سالم محمود اشار لـ"الغد"، ان لاعبات البتراء ارتدين الجوارب القصيرة غير القانونية، وبالتالي وجوب انهاء المباراة خاصة وان دائرة الحكام تجاوزت عن شرط ارتداء واقي الساق، ولكنها لا يمكن ان تتجاوز عن ارتداء الجوارب القانونية الطويلة.
مدرب فريق البتراء نعمان عيد، أكد ان لاعباته لم يرتدن "الكسارات" لكنه نفى ان تكون اللاعبات قد ارتدين الجوارب القصيرة، مشيرا الى ان اللاعبات ارتدين الجوارب القانونية، وبالتالي عدم وجوب اعتبار الفريق خاسرا. وأكد عيد انه سيقوم اليوم بزيارة الى اتحاد الكرة لشرح ملابسات ما جرى.
نقاش حاد بين محترف كفرسوم والاداري
شهدت غرفة غيار الملابس في ملعب الأمير هاشم بالرمثا، نقاشا حادا كاد ان يتطور الى تشابك بين المحترف السوري في صفوف فريق كفرسوم احمد ديب واداري الفريق، على خلفية الطرد الذي تعرض له المحترف السوري في المباراة أمام العربي. العتاب الشديد الذي حصل بين الطرفين، تطور الى صراخ وتعال في الاصوات قبل تدخل العقلاء، علما ان المحترف أكد انه لم يكن يستحق الطرد في المباراة.
رد الجزيرة على شكوى الشعيبي
رد نادي الجزيرة على الشكوى التي تقدم بها لاعب الفريق أمجد الشعيبي الى اتحاد الكرة والتي يطالب فيها بفسخ العقد.
رد الجزيرة تضمن ايضاح العديد من الامور، من ضمنها ان النادي عرض على الشعيبي تسلم راتب شهرين (4 آلاف دينار) قبل تقديمه الشكوى الا ان اللاعب رفض.
مصدر مقرب من اللاعب رفض ان يكون قد عرض عليه تسلم راتب شهرين، مؤكدا ان الشعيبي على استعداد لفسخ العقد في حال دفع له النادي 4 آلاف دينار وجزءا من المستحقات الاخرى.
المنشية يعد بـ"عيديه" للاعبين
وعدت إدارة نادي منشية بني حسن لاعبي فريقها الكروية بمكافأة "عيديه" بعد التعادل الاخير مع فريق شباب الأردن، والذي جاء بمثابة الفوز في ظل اكمال الفريق للمباراة بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبيه زيد مجلي وديجيه.  واثنت الادارة على اداء اللاعبين، متمنية لهم التوفيق في المباريات المقبلة.

كواليس النجوم

• فريق السالمية الذي يلعب له عدي الصيفي فاز أول من أمس على فريق الفحيحيل ضمن منافسات كأس الاتحاد الكويتي... الصيفي ينتظر ان يكون قد عاد الى عمان  يوم أمس.
• رئيس نادي الجزيرة سمير منصور سيقوم اليوم بعقد لقاء مع لاعبي فريق الكرة في الملعب، لمناقشة مسيرة الفريق بالدوري.
الى ذلك ورغم اشادته بالتحكيم في مباراته امام الجليل، الا ان الجزيرة ابدى تحفظه على الوقت المحتسب بدل ضائع، والذي اعتبره الجزيرة قليلا بالمقارنة مع الوقت الحقيقي الضائع.
• فريق العربي لكرة القدم استغرب قرار الحكم الغاء الهدف الأول للفريق امام كفرسوم في المباراة التي جرت السبت الماضي.
• نتيجة فريق محترف في مباراته الأخيرة بالدوري منحت المدير الفني فرصة اخرى لمواصلة قيادته للفريق الادارة كانت تنوي الاستغناء عن المدير الفني في حال الخسارة.
• جمهور فريق كفرسوم صب جام غضبه على الجهاز الفني واللاعبين عقب الخسارة الاخيرة أمام العربي.
الجمهور ايضا استغرب تواضع مستوى حراسة المرمى في المباراة، حيث تسبب الحارس الاول هيثم البكار بالهدف الأول، قبل ان يتسبب الحارس الثاني (البديل) أحمد الشياب بالهدف الثاني.
• فريق العربي وزع مبلغ 40 دينارا لكل لاعب من لاعبي فريق تحت سن 16 بمناسبة الفوز بلقب دوري الناشئين.

التعليق